تعرف على غيابات الأهلي في مباراة الجونة اليوم

الأحد، 24 يوليو 2022 04:40 ص
تعرف على غيابات الأهلي في مباراة الجونة اليوم الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يغيب عن الأهلي عدد كبير من لاعبيه قبل مباراته ضد الجونة اليوم الأحد على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، لظروف الإصابات الكثيرة التي ضربت صفوف الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة.

وتعد أبرز غيابات الأهلي عن مباراة الجونة، طاهر محمد إصابة في العضلة الخلفية ومحمد شريف إصابة في العضلة الضامة وأحمد نبيل كوكا إصابة في العضلة الخلفية وبيرسي تاو لعدم الجاهزية الفنية وحسين الشحات للإصابة في الركبة وإجراء جراحة غضروف الركبة في قطر واليو ديانج، فيما يغيب محمد محمود وبدر بانون وزياد طارق لأسباب فنية.

فيما استعاد الأهلي جهود الثنائي لويس ميكيسوني ومحمود وحيد، اللذين ابتعدا عن المشاركة مع الفريق الأحمر في الفترة الماضية.

و أعلن ريكاردو سواريز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الجونة التي تقام مساء غد الأحد على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الـ26 في بطولة الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: "محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر ومحمد فخري".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة