المدير الرياضى لـ بيراميدز: نقاط الإسماعيلى "غالية" نحو المنافسة على لقب الدورى

الأحد، 24 يوليو 2022 09:03 م
المدير الرياضى لـ بيراميدز: نقاط الإسماعيلى "غالية" نحو المنافسة على لقب الدورى الإسماعيلى وبيراميدز
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الفريق على حساب الإسماعيلي برباعية نظيفة، مؤكدا أن الانتصار خارج الأرض مهم للغاية، وثلاث نقاط غالية من أجل مواصلة المسيرة نحو المنافسة على لقب الدوري.
 
وقال المدير الرياضي لنادي بيراميدز، في تصريحات له، إن بيراميدز قدم أفضل مبارياته واستمرارية لما قدمه الفريق في مباراة الأهلي والانتصار الأخير، مشيرا إلى أن مواصلة الانتصارات مهم للغاية، خاصة أن كل نقطة غالية نحو المنافسة على اللقب.
 
وأضاف أن لاعبي بيراميدز لا يحتاجون كلمات لتحفيزهم؛ لأنهم يعلمون جيدا الهدف المنشود وضرورة الفوز في المرحلة المقبلة، خاصة أن الكل يعلم أهمية الانتصارات والثلاث نقاط، مشددا على أن مباراة الزمالك طلب النادي إقامتها بحكام أجانب نظرا لحساسيتها وأهميتها والفريق هدفه مواصلة المسيرة نحو الاستمرار في المنافسة حتى اللحظة الأخيرة.

حقق فريق بيراميدز فوزا مهما على نظيره الإسماعيلي برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن مباريات الجولة الـ26 من الدورى على استاد الإسماعيلية، ليصبح رصيد بيراميدز 56 نقطة محتلا بها المركز الثاني في جدول الترتيب، فيما يظل الإسماعيلي يعاني برصيد 26 نقطة.

أحرز أهداف بيراميدز كل من عبد الله السعيد في الدقيقة 6 ورمضان صبحي هدفين في الدقيقتين 34 و38 ومحمود صابر في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة