أبطال المواقف الطريفة بخفة دمهم.. دب يكسر مرآة بعد مشاهدة نفسه فيها.. آخر وزنه 75 رطلا يتسلق شجرة بطول 5 طوابق للجلوس على عش طائر.. والحيوان الضخم يقتحم مطبخ منزل لتناول الطعام ويسبح بحوض سباحة للأطفال.. فيديو

الأحد، 24 يوليو 2022 06:00 م
أبطال المواقف الطريفة بخفة دمهم.. دب يكسر مرآة بعد مشاهدة نفسه فيها.. آخر وزنه 75 رطلا يتسلق شجرة بطول 5 طوابق للجلوس على عش طائر.. والحيوان الضخم يقتحم مطبخ منزل لتناول الطعام ويسبح بحوض سباحة للأطفال.. فيديو الدب
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من أن الدببة حيوانات ليست أليفة، إلا أن لديها الكثير من المواقف الطريفة التى رصدتها الكاميرات بالصدفة فى العديد من بلاد العالم، وهذه اللقطات تتصدر الصحف العالمية لطرافتها وغرابتها، وفى هذا التقرير نستعرض 6 مواقف طريفة للدببة فى أكثر من مكان أثناء تجولها فى الغابات أو داخل منازل يسكنها أشخاص، وكان ظهور الدببة فيها مفاجأة مخيفة لأصحابها.

 

WhatsApp Image 2022-07-16 at 12.54.19 PM

رد فعل دب بعدما شاهد نفسه فى مرآة

يبدو أن الدب لا يعرف مظهره لذلك فكان الأمر صدمة طريفة بالنسبة له حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديو يظهر ردة فعل دب عملاق شاهد نفسه فى المرآة بالصدفة، وتفاجأ الدب بصورته التى شاهدها فى مرآة منصوبة بإحدى الغابات التى لم يحدد مكانها، وفقما ذكر موقع " India Today ".

 

واعتقد الدب للوهلة الأولى أن دبا آخر يقف أمامه، ليتخذ وضعا هجوميا، ويحاول الوصول إلى الانعكاس الظاهر فى المرآة، وبعدما فشل فى إحكام سيطرته على الصورة المنعكسة، قرر الدب أن يقتلع المرآة المثبتة على الأرض.

أمريكى يفاجئ بوجود "دب" فى مطبخه ويتناول الطعام

فيما لم يفكر أحد الدببة كثيرا عندما شعر بالجوع ودخل مباشرة أول مطبخ وجده ليبحث عن طعام، حيث وجد رجل أمريكى من ولاية كاليفورنيا الأمريكية، دبين بريين داخل منزله، فيما كان أحدهما يجلس داخل مطبخه، وأوضح الأمريكى جون هولدن، أنه لاحظ فور عودته إلى منزله، أن الباب الأمامى مفتوح على غير العادة، وقال هولدن: "دخلت المنزل وتفاجأت بدب يجلس فى المطبخ، ويفتش فى كيس كان يحتوى الطعام والدجاج"، وذلك وفقًا لموقع سكاى نيوز عربية.

 

وأوضح هولدن، أنه سبق وشاهد دببة فى المنطقة المحيطة بمنزله فى عدة مناسبات، مضيفًا: "لكنها المرة الأولى التى تدخل بيتى"، وتابع: "صادفت دببة فى الفناء الخلفى لمنزلي، لكن تواجدها فى المطبخ أخافني، لقد تسبب الدب بفوضى كبيرة قبل مغادرته المكان".

WhatsApp Image 2022-07-16 at 12.53.40 PM (1)
 

دب يتجول فى سوبر ماركت بحثًا عن طعام وسط ذهول المتسوقين

وليس دائما تبحث الدببة عن الطعام داخل المطابخ فيمكن البحث عنه داخل السوبر ماركت، ففى مشهد أثار ذهول المتسوقين، ظهر دبا يتجول داخل سوبرماركت فى لوس أنجلوس، قبل أن يغادر مسرعًا خارج المتجر، وتمكن مسؤولو الولاية ومسؤول الحياة البرية من اللحاق بالدب فى نهاية المطاف فى موقف سيارات قريب، وحقنوه بمخدر قبل أن ينقلوه بأمان إلى جبال مجاورة، وفقا لــ"CNN" بالعربية.

 

واتضح أن مشاهدة الدببة فى تلك المنطقة ليست بالأمر غير الشائع، إذ أنها تنزل من الجبال وتبحث عن الغذاء والماء، وقال متحدث باسم مسؤولى الحياة البرية لشبكة KTLA إن الجفاف قد يتسبب فى زيادة هذا النوع من المشاهدات.

WhatsApp Image 2022-07-16 at 12.53.36 PM (1)

دب يقتحم سيارة رجل بحثا عن الطعام

ويبدو أن بحث الدببة عن الطعام لا ينتهى، حيث عثر رجل على دب أسود ضخم فى سيارته بعد أن مزق مقاعد السيارة إلى أشلاء أثناء البحث عن الطعام، وفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، وتُظهر لقطات الفيديو المتداولة جوزيف ديل وهو يفتح باب سيارته فى جاتلينبرج بولاية تينيسى فى الولايات المتحدة عندما يلتقى بالحيوان الشرس.

 

فى أحد المقاطع الأخرى تم الإمساك بالدب وهو يحاول فتح باب السيارة بفمه وهو يتجول حول السيارة، ويسمع جرس إنذار فى خلفية الفيديو، وبينما يفتح جوزيف الباب، خرج الدب برأسه ويبدو متفاجئًا، وحاول أصدقاء جوزيف الصراخ لإخافة الحيوان وإبعاده.

 

WhatsApp Image 2022-07-16 at 12.53.37 PM
 

دب 75 رطل يتسلق شجرة بطول 5 طوابق للجلوس على عش طائر

كما شوهد دب أسود ضخم يبلغ وزنه حوالى 75 رطل يجلس بشكل غير مستقر على عش طائر يتواجد فوق شجرة يصل طولها لـ5 طوابق فوق الأرض، ووثق الزوجان كين ماكدونالد وسوزان المشهد فى سيفيرن تاونشيب بكندا، فى 8 يونيو، عندما اكتشفاا "شيئًا أسود كبيرًا" يجلس على عش فى أحد الأشجار على ارتفاع 75 قدمًا فوق الأرض، فى حين أن جميع الأعشاش المحيطة كانت مشغولة من قبل طائر "مالك الحزين" الذى يراقب البيض.

 

وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، قال كين إنه شاهد الدب يدفس أنفه بانتظام فى هيكل القش، ويبدو أنه يحاول أن يستفيد إلى أقصى حد من وجبة سهلة.

WhatsApp Image 2022-07-16 at 12.53.40 PM

دب يقتحم منزلاً ويسبح فى حوض سباحة للأطفال بأمريكا

وفى واقعة أخرى، لم يجد دب محيطا يغطس به، فغطس فى حمام سباحة مخصص للأطفال، واقتحم دب أسود الفناء الخلفى لمنزل فى ولاية بنسلفانيا الأمريكية، ليغطس فى حوض سباحة صغير قابل للنفخ، حيث ظهر خلال استماعه بالمياه واللعب.

 

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن الجدة التى تدعى "سيريا" اشتبهت صباح اليوم التالى  بما حدث عندما رأت أن  حوض السباحة لحفيدها كانت قذرا وهو أمر غريب بالنظر إلى أن المياه كانت صافية فى آخر مرة فحصت فيها.

 

وقررت التحقق مرة أخرى من الكاميرا الليلية الخاصة بها وصُدمت عندما اكتشفت أن المنزل كان به زائر غير متوقع قالت سيريا: "عدت ونظرت إلى الفيديو كان هناك مشهد كامل للدب وهو يتجه مباشرة إلى حوض السباحة، ويقفز فيه، وكان يقضى وقتًا ممتعًا".

WhatsApp Image 2022-07-16 at 12.53.36 PM
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة