أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأحد، 24 يوليو 2022 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الزمالك وسموحة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اليوم الأحد الكثير من الأخبار الرياضية المهمة، على رأسها، فوز الأهلي على الجونة بهدفين نظيفين، وكذلك فوز الزمالك على سموحة بنفس النتيجة، وكذلك فوز بيراميدز على الإسماعيلي برباعية نظيفة.

 

حقق فريق الزمالك فوزا مهما وصعبا علي نظيره سموحة بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما اليوم باستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ 26 للدورى، ليظل الزمالك في صدارة جدول ترتيب الدورى برصيد 60 نقطة جمعها من 26 مباراة، حيث حقق الفريق الفوز في 19 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مباريات، فيما تجمد رصيد سموحة عند النقطة 39 جمعها من 26 مباراة محتلا المركز الخامس في جدول الترتيب.

أحرز أهداف المباراة كل من احمد سيد زيزو في الدقيقة 34 وسيف الدين الجزيري في الدقيقة 47، ليحلق الزمالك في صدارة الدورى منفردا.

 

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، موقف ثنائي الفريق الأحمر محمد عبد المنعم وعمرو السولية، بعد إصابتيهما خلال مباراة الأهلي ضد الجونة والتي فاز فيها الفريق الأحمر بثنائية نظيفة.

وقال سيد عبد الحفيظ، في تصريحات لقناة الأهلي، إن محمد عبد المنعم شعر ببعض الآلام لكنها بسيطة، وسيكون جاهزا للمشاركة في المباريات القادمة بدءا من لقاء المقاصة، مشيرا إلى أن عمرو السولية تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية وسيخضع للأشعة لتحديد حجم الإصابة.

 
 
عبر البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي عن سعادته بفوز فريقه على الجونة بهدفين نظيفين، والعودة لسكة الانتصارات، موجهًا الشكر للاعبين بعد تصحيح المسار والعودة لسكة الانتصارات في مسابقة الدوري.

قال سواريز خلال المؤتمر الصحفي: "كانت أيام صعبة علينا جميعا وكان من الواضح اليوم أن اللاعبين يلعبون في ظروف قاسية، وترغب في تقديم الأفضل ولكن الواقع صعب للغاية مع ضغط المباريات.

 

بيراميدز يحقق الفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة في الدوري

حقق فريق بيراميدز فوزا مهما على نظيره الإسماعيلي برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن مباريات الجولة الـ26 من الدورى على استاد الإسماعيلية، ليصبح رصيد بيراميدز 56 نقطة محتلا بها المركز الثاني في جدول الترتيب، فيما يظل الإسماعيلي يعاني برصيد 26 نقطة.

أحرز أهداف بيراميدز كل من عبد الله السعيد في الدقيقة 6 ورمضان صبحي هدفين في الدقيقتين 34 و38 ومحمود صابر في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

 

عاد فريق الأهلي لسكة الانتصارات بعد الفوز على الجونة بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على استاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

سجل رامي ربيعة وعلي معلول هدفي الأهلي في شباك الجونة، وبهده النتيجة وصل الأهلي للنقطة 51 في المركز الثالث بينما توقف رصيد الجونة عند 26 نقطة في المركز الثالث عشر.

 

تعاقد نادي الداخلية الصاعد حديثًا للدوري الممتاز بشكل رسمي مع رضا شحاتة، المدير الفني السابق لفريق الجونة، وذلك خلفًا لسيد عيد الذي رحل عن الفريق العسكري بعد تحقيق حلم الصعود.
 
وكان "اليوم السابع" أكد في 17 يوليو الجاري من مصدر بنادي الداخلية، أن رضا شحاتة هو الأقرب لقيادة الفريق في الفترة المقبلة بالدورى الممتاز.
 
 
 
طلب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري تقريرًا شاملًا عن جميع لاعبي منتخبات المراحل السنية المختلفة، وتولى فيتوريا رسميًا قيادة المنتخب المصري، حيث قدمه الاتحاد المصري لكرة القدم في مؤتمر صحفي الأربعاء الماضي، قبل أن يسافر إلى البرتغال، على أن يعود مطلع شهر أغسطس المقبل لبدء مهام عمله.
 
وينتظر المدير الفني للمنتخب المصري خلال الأيام المقبلة جميع المعلومات المتعلقة بلاعبي منتخبات المراحل السنية المختلفة، وفي مقدمتها منتخبي الشباب والناشئين.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة