طارق حامد: محظوظ جدا باللعب لاتحاد جدة والزمالك.. فيديو

الأحد، 24 يوليو 2022 10:09 م
طارق حامد: محظوظ جدا باللعب لاتحاد جدة والزمالك.. فيديو طارق حامد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللاعب المصرى طارق حامد، أن شرف كبير أن يكون لاعبا فى فريق اتحاد جدة، عقب انضمامه للفريق السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده مع فريقه السابق الزمالك.

وقال طارق حامد، فى فيديو نشره الحساب الرسمى لنادى اتحاد جدة عبر موقع "تويتر": "شرف كبير لي أن أكون لاعبا في نادي اتحاد جدة، بالمناسبة أنا شخص محظوظ جدا لإنى كنت بلعب في أكبر نادي في أفريقيا الزمالك المصري مع أعظم وأوفى جمهور".

وأضاف طارق حامد: "الآن أنا لاعبا في نادي اتحاد جدة أكبر نادي في آسيا مع أعظم وأوفى جمهور، خرجت من نادى كبير وذهبت لنادي كبير.. شكرا".

 

وأعلن نادى اتحاد جدة السعودي، مساء اليوم الأحد، تعاقده رسميًا مع اللاعب طارق حامد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لمدة موسمين.

ونشر نادى اتحاد جدة فيديو يعلن فيه ضم طارق حامد عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": وعلق "المحارب الفرعوني بقى نمر".

وكان طارق حامد تواجد داخل غرف خلع الملابس مع زملائه بالفريق لتوديعهم قبل الرحيل عن القلعة البيضاء، حيث انتهت علاقة اللاعب بناديه فى ظل انتهاء تعاقده.

وحرص لاعبو الزمالك على التقاط صورة تذكارية مع طارق حامد، وحمل محمود عبد الرزاق شيكابالا قميص اللاعب وأمامهم كأس مصر، الذى توج به الفريق مساء الخميس الماضى، على حساب الأهلى.

FYdBXiQX0AEywlo
 
FYdBXiRWIAcIoJa
 
FYdBXiOWAAEgg1S
 
FYc3CklWIAIjVSv
 
FYc27QJWQAA8BH3









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة