مدرب بايرن ميونخ: ارتفاع سعر هاري كين المشكلة الوحيدة في ضمه

السبت، 23 يوليو 2022 11:06 ص
مدرب بايرن ميونخ: ارتفاع سعر هاري كين المشكلة الوحيدة في ضمه هاري كين
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن أن جوليان ناجلسمان المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ الألمانى رفض استبعاد فكرة التعاقد لضم النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام الإنجليزي.

يحاول بايرن ميونخ التعاقد مع مهاجم جديد، لتعويض رحيل البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة هذا الصيف، وينظر إلى كين باعتباره الحل المثالي لتعويض رحيل ليفا.

قال ناجلسمان في تصريحات نقلتها صحيفة " ديلي ميل " الإنجليزية عن هاري كين: "هو لاعب مرتفع الثمن، هذه هي المشكلة، لكنه مذهل ويبقى واحدا من 2 أو 3 مهاجمين قادرين أيضا على اللعب في المركز رقم 10، هو قوي بدنيا ويتميز بإجادة اللعب بالقدمين إضافة إلى الضربات الرأسية".

أضاف مدرب بايرن ميونخ،: "يمكنه تسجيل الكثير من الأهداف في الدوري الألماني، لا أعرف ثمنه، لكنه يبقى صعبا للغاية بالنسبة لبايرن ميونخ، سنرى ما سيحدث في المستقبل".

يتبقى هاري كين في عقده الحالي مع توتنهام عامين، بينما أكدت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن بايرن لا يرغب في التحرك لضمه هذا الصيف.

فيما كشفت تقارير صحفية، أن نادى توتنهام هوتسبير لا يفكر مطلقا في الاستغناء عن النجم الإنجليزى هارى كين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب الصحفى الإيطالى فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات الشهير، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "لا يوجد نقاش أو تفاوض أو حديث عن هاري كين، لطالما اعتبر توتنهام أنه لا يمكن المساس به ولا يوجد شيء ملموس يحدث مع بايرن ميونخ".

وأضاف "لم يفكر ليوي وباراتشي وكونتي قط في بيع كين هذا الصيف، يريد توتنهام مناقشة صفقة جديدة قريبًا".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة