جماهير ناسيونال الأوروجوايانى تحاول إقناع لويس سواريز بالعودة بطريقة مختلفة

السبت، 23 يوليو 2022 12:10 ص
جماهير ناسيونال الأوروجوايانى تحاول إقناع لويس سواريز بالعودة بطريقة مختلفة جماهير ناسيونال
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حاولت جماهير فريق ناسيونال الأوروجوايانى القيام بدورهم من إقناع النجم لويس سواريز فى اتخاذ قرار العودة للفريق خلال الميركاتو الصيفى، خاصة أنه لا يرتبط بعقد مع أى نادٍ خلال الفترة الحالية.  

وانتهى عقد لويس سواريز مع ناديه السابق أتلتيكو مدريد الإسباني، والذى قضى معه آخر موسمين، قادما من فريق برشلونة. 

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن مباراة ناسيونال الأخيرة والتى أقيمت فى الساعات الأولى من صباح الجمعة، ضد فريق سيريتو فى بطولة الدوري الأوروجوايانى، شهدت قيام جماهير النادى والذين وصل عددهم 20 ألف متفرج ارتداء قناع النجم لويس سواريز، من أجل تحفيزه للعودة إلى الفريق مرة أخرى.

وأجرى رئيس النادي الأوروجوايانى خوسيه فوينتيس محادثات مع سواريز وقال في وقت سابق من هذا الأسبوع: "إذا كانت هناك فرصة سأفعل المستحيل حتى يأتي. نحن على استعداد لمنحه كل الحب الذي يستحقه ونعامله كما هو، لاعب كرة قدم. أبواب ناسيونال مفتوحة، ما عليك سوى إخبارنا بما تحتاجه. نحن سعداء لأنه يمكن أن يأتى".

وغادر سواريز فريق ناسيونال إلى أوروبا لأول مرة عندما انضم إلى فريق جرونينجن الهولندي من ناسيونال فى عام 2006. بعد موسم غادر إلى أياكس وبعد أربع سنوات في أمستردام انضم إلى ليفربول حيث انتقل بمباراته إلى المرحلة التالية مستوى. 

وقضى سواريز ثلاثة مواسم في آنفيلد قبل أن ينضم إلى برشلونة ويصبح أحد أعظم الهدافين الذين لعبوا للنادي في السنوات الست التي قضاها هناك. لقد أمضى العامين الماضيين في أتلتيكو مدريد ، وقادهم إلى المجد في الدوري الإسباني في 2020/21.

 

جماهير ناسيونال (1)
جماهير ناسيونال 

 

جماهير ناسيونال (2)
جماهير ناسيونال 

 

جماهير ناسيونال (3)
جماهير ناسيونال 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة