أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 23 يوليو 2022

السبت، 23 يوليو 2022 11:45 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 23 يوليو 2022 الإسماعيلى
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 23 يوليو 2022، حيث شهدت الساحة العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها، اتحاد الكرة يتسلم قرار إيقاف الإسماعيلى عن القيد لحين سداد غرامة سعد الجزيرى، فيوتشر يكتسح البنك الأهلى برباعية ويستعيد نغمة الانتصارات بعد 3 هزائم.

اتحاد الكرة يتسلم قرار إيقاف الإسماعيلى عن القيد لحين سداد غرامة سعد الجزيرى

تلقى اتحاد الكرة خطاباً من المحكمة الرياضية الدولية يفيد بإيقاف النادى الإسماعيلى عن القيد بسبب عدم تسديد النادى لعقوبة التونسى لسعد الجزيرى لاعب الدراويش السابق.
 
محمود عاشور حكما لمباراة الزمالك وسموحة بالدورى
اختارت لجنة الحكام باتحاد الكرة، الحكم محمود عاشور لإدارة مباراة الزمالك وسموحة بالدورى العام غدا الأحد. 
 
إبراهيم نور الدين حكما لمباراة الأهلي والجونة بالدوري
أسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة، إدارة مباراة الأهلي والجونة غدا الأحد بالدورى العام إلى الحكم الدولي إبراهيم نور الدين.
 

قائمة الأهلي لمباراة الجونة.. غياب ديانج وعودة ميكيسونى

أعلن ريكاردو سواريز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الجونة التي تقام مساء غد الأحد على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الـ26 في بطولة الدوري الممتاز.
 
استبعاد إمام عاشور وعودة سيف جعفر من قائمة الزمالك لمواجهة سموحة

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة سموحة المقرر لها مساء غد الأحد باستاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز. ‏‎

الصفقة الرابعة.. أسوان يضم جناح سرقسطة الإسباني السابق في صفقة انتقال حر
نجح مسؤولو نادي أسوان، في إتمام التعاقد مع أحمد بلحاچ لاعب ريال سرقسطة الإسباني السابق، والذي يحمل الجنسية المغربية والإسبانية، في صفقة انتقال حر، ضمن خطة تدعيم أبناء الجنوب استعدادا للمشاركة في الدوري الممتاز الموسم المقبل. 
 
فيوتشر يكتسح البنك الأهلى برباعية ويستعيد نغمة الانتصارات بعد 3 هزائم
حقق فريق فيوتشر فوزًا عريضًا على البنك الأهلي برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على استاد بتروسبورت.
 

المكافآت تنهال على لاعبى الزمالك عقب التتويج بالكأس على حساب الأهلى

 حالة من الأفراح والسعادة عمت علي أرجاء نادي الزمالك عقب التتويج ببطولة كأس مصر علي حساب الأهلي في المباراة التي أقيمت الخميس الماضي علي استاد القاهرة، وحقق الزمالك خلالها الفوز بثنائية مقابل هدف.

 

ماذا طلب فيتوريا من سواريز وفيريرا عقب نهائي كأس مصر؟

حرص روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، على مقابلة الثنائي سواريز وفيريرا مدربي الأهلي والزمالك عقب مباراة نهائي كأس مصر والتي حضرها من المقصورة الرئيسية وانتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف للفريق الأبيض

 

طلائع الجيش يكتفى بتعادل سلبى مع المقاصة بالدورى

تعادل طلائع الجيش مع المقاصة سلبيًا في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد جهاز الرياضة العسكري بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة 26 من عمر الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

 

يفقد فريق فاركو بقيادة البرتغالى نونو الميدا جهود نجمه محمد صبحى حارس مرمى الفريق فى لقاء طلائع الجيش المقبل المقرر له السادسة والنصف مساء الخميس المقبل على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، وذلك بسبب الإيقاف.

يحدد الجهاز الفني للنادى الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريز موقف الموزمبيقي لويس ميكيسوني والجنوب أفريقي بيرسي تاو ثنائي الفريق من مباراة المقاصة عقب لقاء الجونة غداً في الدوري.
 

الإسماعيلى يرصد مكافأة للاعبين للفوز على بيراميدز وتصحيح المسار بالدورى

رصد مسئولو النادى الاسماعيلى مكافأة مالية للاعبين حال نجاحهم في تحقيق الفوز على بيراميدز بالمباراة المقبلة بالدوري والمقرر لها مساء الاحد على ستاد الإسماعيلية وذلك لإبعاد الفريق الأصفر عن مراكز الخطر بجدول المسابقة.

 
 
شهد اليوم الثالث من منافسات البطولة العربية الخامسة للسباحة القصيرة التى تقام بالمركز المائى للملعب الأوليمبى بمدينة وهران الجزائرية، سيطرة مصرية كبيرة على معظم السباقات التى تنافس فيها سباحو الدول المشاركة فى البطولة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة