جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباريات اليوم الجمعة

الجمعة، 22 يوليو 2022 11:48 م
جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباريات اليوم الجمعة الزمالك
كتب رامي ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدول ترتيب الدوري المصري شهد عدد من التغيرات، بعد إقامة 3 مباريات اليوم الجمعة 22/7/2022 ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز، حيث فاز المصري البورسعيدي على سيراميكا 4-1 ، ليقفز المصري إلى المركز العاشر على جدول الترتيب، برصيد 31 نقطة، في نجح المقاولون في انتزاع 3 نقاط ثمينة بعد الفوز على المحلة بهدف في الدقيقة الأخيرة، ليرتفع رصيده إلي 23 نقطة في المركز السادس عشر، بينما احتل فاركو المركز الثامن بعد الفوز على إنبي بهدف نظيف برصيد 35 نقطة.

واستمر الزمالك في صدارة جدول الدوري برصيد 57 نقطة من 25 مباراة ويحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 53 نقطة، فيما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 48 نقطة من 23 مباراة.

 

 

جدول
جدول الترتيب 

 

فاركو يفوز على إنبى بهدف "مودى" فى الدورى الممتاز

نجح فريق فاركو في الفوز على نظيره إنبي بهدف نظيف عن طريق أحمد عبد العزيز "مودي" من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول..

المقاولون يلدغ غزل المحلة في الوقت القاتل ويستعيد نغمة الانتصارات.. فيديو

خطف فريق المقاولون العرب فوزا قاتلا على حساب غزل المحلة بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما اليوم الجمعة، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر

المصرى يهزم سيراميكا 4 / 1 في الدورى.. فيديو

فاز فريق المصرى البورسعيدى على نظيره سيراميكا بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة على استاد برج العرب بالإسكندرية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة