جامعة حلوان تبدأ مراجعة نتائج امتحانات نهاية العام.. عميدة الحقوق: إيقاف حجب النتائج لطلاب الفرقة الرابعة وإعلانها خلال أسبوع.. التربية الرياضية: إتاحة النتائج إلكترونيا خلال 15 يوما.. تمريض: مؤشرات النجاح جيدة

الجمعة، 22 يوليو 2022 01:09 م
جامعة حلوان تبدأ مراجعة نتائج امتحانات نهاية العام.. عميدة الحقوق: إيقاف حجب النتائج لطلاب الفرقة الرابعة وإعلانها خلال أسبوع.. التربية الرياضية: إتاحة النتائج إلكترونيا خلال 15 يوما.. تمريض: مؤشرات النجاح جيدة جامعة حلوان - أرشيفية
كتب محمد صبحى - رشا مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل كليات جامعة حلوان أعمال رصد نماذج الإجابة لامتحانات نهاية الفصل الدراسى الثانى للعام الجامعى 2021 / 2022 ، حيث أكد عددا من عمداء الكليات انتظام أعمال الكنترولات بالكليات تمهيدا لإعلان النتائج للطلاب .
 
وقالت الدكتورة أمل لطفى عميد كلية الحقوق بجامعة حلوان، إن الكنترولات الطبية انتهت قبل إجازة عيد الأضحى المبارك من رصد النتائج ومع استئناف العمل غدا سيتم البدء فى أعمال المراجعة والتدقيق وذلك تمهيدا لإعلان النتائج واتاحتها للطلاب .
 
وأضافت الدكتورة أمل لطفى فى تصريحات لـ " اليوم السابع " أنه على مدار السنوات الماضية كان هناك شكاوى من طلاب الشعبة الإنجليزية وذلك لتأخر إعلان النتائج، حيث كانت تصدر بعد 3 شهور من الامتحانات، مشيرة إلى أنها أصدرت توجيهات بمراجعة النتائج لسرعة إعلانها مع طلاب الليسانس.
 
وتابعت عميد كلية الحقوق بجامعة حلوان، أن خلال الاسبوعين القادمين سيتم اعلان كافة النتائج تباعا وتكون البداية لطلاب الفرقة الرابعة ، مشيرة إلى أنها طلبت ايقاف حجب النتائج عن طلاب الفرقة الرابعة حتى يكون الطلاب على علم بالنتيجة والاستعداد لدور سبتمبر بالنسبة للطلاب المحملين بمواد رسوب.
 
 
ومن جانبه قال الدكتور عماد العزباوى عميد كلية التربية الرياضية بجامعة حلوان ، أن الكلية بصدد تجميع كل الدرجات أعمال السنة والعملى والامتحان النهائى ، مؤكدا أن النتائج على وشك الانتهاء ومن ثم إعلانها للطلاب واتاحتها إلكترونيا على موقع الكلية خلال الأسبوع الجارى أو مطلع الأسبوع المقبل على أقصى تقدير .
 
 
وأضاف الدكتور عماد العزباوى فى تصريح لـ " اليوم السابع " أن الكلية تعمل على التدقيق فى المراجعات حتى لا يظلم طالب ويتم مراجعة النتائج أكثر من مرة ليتم إعلانها بشكل سليم ومنها لوجود أى أخطاء فى النتيجة .
 
وأشار عميد كلية التربية الرياضية بجامعة حلوان، إلى أن الكلية تراعى تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا داخل الكنترولات لمنع انتشار أى عدوى ومنع حدوث إصابات بفيروس كورونا .
 
فيما قالت الدكتورة صفاء صلاح عميد كلية التمريض بجامعة حلوان، إن الكلية انتهت من إعلان نتائج جميع الفرق الدراسية بالكلية عدا الفرقة الأولى نظرا لكونها اخر فرقة أدت الامتحانات وأنهت الاختبارات قبل إجازة عيد الأضحى المبارك مباشرة .
 
وأضافت الدكتورة صفاء صلاح فى تصريح لـ" اليوم السابع " أن جارى الان مراجعة نتائج الفرقة الأولى وخلال أيام قليلة سيتم اعلان النتائج على موقع الجامعة حتى يتمكن الطلاب من الحصول على النتيجة إلكترونيا .
 
وأكدت عميد كلية التمريض بجامعة حلوان، أن مؤشرات النجاح بالكلية جيدة على مستوى الفرق الدراسية التى تم إعلان نتائجها .
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة