برج الجدى.. حظك اليوم الجمعة 22 يوليو: فرصة عمل

الجمعة، 22 يوليو 2022 12:00 ص
برج الجدى.. حظك اليوم الجمعة 22 يوليو: فرصة عمل برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتميز أصحاب برج الجدى بشخصيتهم القوية والمؤثرة فيمن حولهم، بالإضافة إلى حبهم للاستقرار العائلى، وتقديم الدعم لمن يحتاجون إليهم، كما يتسمون بالطموح.

برج الجدي.. حظك اليوم 22 يوليو 

سرعة الغضب والغرور الشديد إحدى الصفات التى يتسم بها أصحاب برج الجدي، لكنهم يتميزون أيضا بطيبة قلبهم، وميلهم للهدوء والجدية فى التعامل والمزاح ببعض الأحيان.

مشاهير برج الجدي

ومن مشاهير برج الجدي الفنانة درة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهني

سوف تحصل على فرصة عمل جديدة تستطيع من خلالها إثبات قدراتك ومهاراتك الفكرية والعملية، مما يلفت نظر رؤساءك لك ويدفعهم لوضعك في قائمة الترقيات. 

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تجنب التشاجر مع شريك حياتك الفترة المقبلة، وحاول أن تتحدث معه بهدوء حتى تحافظ على استقرار حياتكم الأسرية مع مرور الوقت، كما عليك أن تقوى علاقتك به.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد الصحي

تجنب تناول الإفراط فى تناول الأطعمة الدسمة لأنها سوف تتسبب لك في الإصابة بالسمنة مع مرور الوقت، وعليك استبدالها بالخضروات والفواكه الطازجة.

برج الجدي وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

الفترة المقبلة عليك الحصول على قسط من الراحة سواء في المنزل أو خارجه حتى تستعيد طاقتك، ولا تكن عدوانياً في ردود أفعالك حتى لا تتسبب في نفور أصدقائك منك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة