هاريس: واشنطن ستعزز علاقاتها مع جميع الدول الإفريقية

الخميس، 21 يوليو 2022 06:00 ص
هاريس: واشنطن ستعزز علاقاتها مع جميع الدول الإفريقية نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس

وكالات

أكدت نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، أن الولايات المتحدة "ملتزمة بتعزيز العلاقات مع كافة الدول الإفريقية".

وأشارت هاريس خلال منتدى الأعمال الأمريكي الإفريقي يوم الأربعاء، إلى أن هناك فرصا اقتصادية كثيرة للطرفين في الوقت الحالي.

وكان الرئيس الأمريكي جو بايدن قد أعلن أنه سيعقد قمة مع زعماء الدول الإفريقية في واشنطن بين 13 و15 ديسمبر المقبل.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة