مانشستر سيتي يخوض أولي تجاربه الودية ضد كلوب أميركا الليلة

الخميس، 21 يوليو 2022 12:00 ص
مانشستر سيتي يخوض أولي تجاربه الودية ضد كلوب أميركا الليلة مانشستر سيتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتتح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، سلسلة مبارياته الودية في الولايات المتحدة الأمريكية، بمواجهة كلوب أميركا المكسيكي الثانية والنصف فجر اليوم الخميس.

ومن المقرر أن تذاع مباراة مانشستر سيتي ضد كلوب أميركا المكسيكي، الساعة الثانية والنصف فجر اليوم الخميس، على قناة أبو ظبي الرياضية 1.

يبدأ مان سيتي بقيادة بيب جوارديولا المدير الفني، إستعداداته للموسم الجديد 2022-2023، بأول إحتكاك ودي ضد كلوب أميركا المكسيكي فجر اليوم.

كان مانشستر سيتي قد توج بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي 2021-2022، وللمرة الثانية على التوالي، لكنه فشل مُجدداً في الحصول على اللقب الحلم (دوري أبطال أوروبا).

ومن المنتظر رؤية الصفقات الجديدة لمان سيتي في ودية كلوب أميركا الليلة، وعلى رأسها الثلاثي إيرلينج هالاند وجوليان ألفاريز وكالفن فيليبس.

يتطلع بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، إلي تحقيق بداية مقنعة في أول ظهور ودي، من أجل توجيه رسالة إلي المنافسين قبل إنطلاق الموسم الجديد.

يغيب عن مانشستر سيتي فجر اليوم، ضد كلوب أميركا، المدافع الفرنسي إيميريك لابورت، حيث تغيب عن معسكر الفريق السماوي في أمريكا لعدم الجاهزية البدنية.

كما يفقد جوارديولا مدرب السيتي، كل من جون ستونز وفيل فودين وإلكاي جوندوجان في جولة أمريكا، لتلقيهم جرعة كورونا واحدة، وهو ما لا يتماشى مع الإجراءات والقواعد المفروضة فى الولايات المتحدة الأمريكية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة