المقاولون يدخل معسكراً مغلقاً استعداداً لمواجهة غزل المحلة فى الجولة 26

الخميس، 21 يوليو 2022 04:00 ص
المقاولون يدخل معسكراً مغلقاً استعداداً لمواجهة غزل المحلة فى الجولة 26 المقاولون العرب
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدخل فريق المقاولون العرب بقيادة محمد عودة المدير الفني للفريق، معسكراً مغلقاً اليوم الخميس، وذلك استعداداً لمواجهة غزل المحلة، في المباراة التي تجمع الفريقين غداً الجمعة على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري العام.
 
ويعكف الجهاز الفني لفريق المقاولون العرب بقيادة محمد عودة، على تصحيح الأخطاء الفردية التي سقط فيها لاعبو المقاولون خلال مباراة الجولة الماضية أمام سيراميكا، خاصة في النواحي الدفاعية، والتي كلفت الفريق خسارة 3 نقاط ثمينة في صراع الهروب من قاع جدول مسابقة الدوري العام.
 
ويسعى جهاز المقاولون لوضع حلول عاجلة قبل اللقاء المرتقب لذئاب الجبل أمام غزل المحلة في الجولة 26، وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين في الدور الأول قد انتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله.
 
وأعلن المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، تجديد الثقة فى محمد عودة المدير الفني للفريق وكامل الجهاز الفني، وذلك بعد الخسارة من سيراميكا بالجولة 25 بهدف نظيف.
 
وتوقف رصيد المقاولون العرب عند النقطة 20 في المركز الـ 16 بجدول مسابقة الدوري العام، بعد الخسارة أمام سيراميكا، ويتبقى لذئاب الجبل 10 مباريات بالمسابقة المحلية، في حال الفوز بها جميعاً يصل للنقطة 50، إلا أن هذه النقطة غير كفاية لذئاب الجبل للبقاء في الدوري العام.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة