أكرم القصاص - علا الشافعي

أليجري: ديبالا أعطى يوفنتوس الكثير واختار النادي المناسب له

الخميس، 21 يوليو 2022 01:30 ص
أليجري: ديبالا أعطى يوفنتوس الكثير واختار النادي المناسب له باولو ديبالا
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، على انتقال باولو ديبالا إلى صفوف روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد سنوات طويلة من مسيرته بين صفوف اليوفي.

وقال أليجري في تصريحات لشبكة "دازان": "أعتقد أنه النادي المناسب له وأتمنى له كل التوفيق، إنه لاعب أعطى الكثير ليوفنتوس وأعتقد أنه سيقدم أداءً جيدًا في روما".

وردا على سؤال حول سبب شعوره بأن روما هو النادي المناسب، أضاف: "ديبالا لاعب محترف للغاية، إلى جانب تامي أبراهام في خط الهجوم، ثم لديك المدرب جوزيه مورينيو، وهو جيد جداً".

وانضم ديبالا إلى يوفنتوس في 2015 في نهاية موسم أليجري الأول كمسئول عن البيانكونيري، حيث فازوا بلقبي الدوري والكأس في حملتهم الأولى معًا، وكرروا هذا الإنجاز في كل من الموسمين التاليين - حتى وصلوا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2017.

في الموسم الأخير من الفترة الأولى لماسيميليانو أليجري مع النادي، استقروا فقط على لقب الدوري الإيطالي لكنهم فشلوا في إضافة كأس واحد في 2021-22، عندما عاد مدرب ميلان السابق إلى النادي.

وأصدر روما بيان رسمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أعلن خلاله عن ضم باولو ديبالا لمدة 3 سنوات حتى يونيو 2025.

وكان عقد ديبالا قد انتهى مع يوفنتوس في يونيو الماضي، وقرر الأرجنتيني عدم التمديد مع البيانكونيري ليرحل مجانًا ويستقر به المطاف للانتقال إلى روما.

أكمل باولو ديبالا الكشف الطبي بأحد مستشفيات البرتغال على هامش معسكر روما، بعد وصوله على متن طائرة خاصة إلى هناك، تمهيدا للإعلان عن الصفقة رسميا.

ووقع باولو ديبالا على عقد مدته 3 سنوات مع روما، مقابل 6 ملايين يورو راتبا سنويا، بالإضافة إلى 2 مليون يورو إضافات.

كما وضع نادي روما 20 مليون يورو شرطا جزائيا في عقد اللاعب يكون ساريا من صيف 2023 بنهاية الموسم المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة