أكرم القصاص - علا الشافعي

5 معلومات عن مباراة الأهلى والزمالك اليوم الخميس 21/ 7/ 2022 بنهائى كأس مصر

الخميس، 21 يوليو 2022 05:00 ص
5 معلومات عن مباراة الأهلى والزمالك اليوم الخميس 21/ 7/ 2022 بنهائى كأس مصر الاهلى والزمالك - ارشيفية
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات التاسعة مساء اليوم الخميس لمتابعة اللقاء المصيرى الذى يجمع الاهلى والزمالك على ستاد القاهرة الدولى في نهائي كأس مصر في لقاء لن يخلو من الاثارة والمتعة الكروية ، ونلقى الضوء في السطور التالية عن أهم المعلومات عن المباراة..

الاهلى بطل النسخة الأخيرة من كأس مصر

ويعد فريق الأهلى بطل النسخة الاخيرة من كأس مصر بعد تفوقه على طلائع الجيش بركلات الترجيح إثر انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1.

غيابات الأهلى في لقاء الزمالك

ويتواصل غياب أكرم توفيق وعمار حمدى وميكيسونى وبيرسى تاو ومحمود وحيد وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر عن الاهلى في مباراة الزمالك بسبب الإصابة.

غيابات الزمالك في لقاء الاهلى

و يفتقد فريق الزمالك لـ4 لاعبين في مباراته ضد الأهلي هم محمد أبو جبل وطارق حامد ورزاق سيسيه بسبب تجميدهم من قبل إدارة القلعة البيضاء بجانب سيف فاروق جعفر الذى يعانى من الإصابة في الذراع.

قمة الأهلي والزمالك = 52.128 مليون يورو

وتبلغ القيمة التسويقية لفريق الأهلى 31.85 مليون يورو، بينما تبلغ القيمة التسويقية للزمالك 21.43 مليون يورو، فيما يعنى أن مباراة القمة تساوى 52.128 مليون يورو.

ملوك الهاتريك فى قمة الاهلى والزمالك

 سجل وجيه مصطفى نجم الأهلي أول ثنائية فى (الكلاسيكو) الثامن الذى انتهى بالتعادل (2 – 2) ، وفى المقابل أحرز سيد عطية "توتو" لاعب الأهلي أول ثلاثية (هاتريك) فى لقاءات القمة في المواجهة العاشرة عام 1954 وفاز فريقه (4 – 2).

 ويعد   خالد بيبو لاعب الأهلي كان الوحيد الذى أحرز رباعية فى القمة رقم 89 عام 2002، ويعد سيد الضظوي أول من أحرز هدفاً من ركلة جزاء فى القمة رقم 15 عام 1956

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة