الأهلى يتحدى الزمالك فى معركة تكسير عظام بنهائى كأس مصر الليلة.. سواريز يبحث عن أول ألقابه مع المارد الأحمر ومصالحة الجماهير.. وفيريرا يخطط لاعتلاء منصة التتويج مع الأبيض.. و11 لاعبا يسجلون غيابا عن الكلاسيكو

الخميس، 21 يوليو 2022 08:46 ص
الأهلى يتحدى الزمالك فى معركة تكسير عظام بنهائى كأس مصر الليلة.. سواريز يبحث عن أول ألقابه مع المارد الأحمر ومصالحة الجماهير.. وفيريرا يخطط لاعتلاء منصة التتويج مع الأبيض.. و11 لاعبا يسجلون غيابا عن الكلاسيكو الاهلى والزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جماهير الكرة المصرية بل والعربية على موعد مع وجبة كروية دسمة الليلة إذ يلتقى الأهلى مع الزمالك فى تمام التاسعة مساء على استاد القاهرة الدولى، فى نهائى كأس مصر فى مباراة لن تخلو من الإثارة والمتعة الكروية.

 

مشوار الأهلى والزمالك فى الكأس 

تأهل الأهلى للمباراة النهائية لكأس مصر بعد الفوز على بتروجت بهدفين دون رد سجلهما محمد مجدى أفشة ومحمد عبد المنعم، بينما تأهل الزمالك للنهائى بعد تخطى عقبة أسوان بهدفين مقابل هدف سجلها محمود علاء ويوسف أوباما.

الأهلى بطل النسخة الأخيرة من الكأس 

ويعد فريق الأهلى بطل النسخة الأخيرة من كأس مصر بعد تفوقه على طلائع الجيش بركلات الترجيح إثر انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بنتيجة 1-1.

 

سواريز يبحث عن مصالحة جماهير الأهلى 

ومن جانبه شدد البرتغالى ريكاردو سواريز المدير الفنى للنادى الأهلى على لاعبيه بضرورة مصالحة جماهيرهم الغاضبة من نزيف النقاط فى الدورى، عن طريق الحفاظ على لقب كأس مصر لاكتساب دفعة معنوية هائلة تساهم فى عودتهم لسباق المنافسة على درع الدورى، واستعادة مسيرة الانتصارات.

وحرص سواريز على فرض مزيد من التركيز على جنبات الفريق الأحمر قبل مباراة القمة المرتقبة، بحثاً عن أول ألقابه مع الأهلى بعد توليه المسئولية خلفاً للجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى.

 

7 غيابات فى معسكر الأهلى 

يتواصل غياب أكرم توفيق وعمار حمدى وميكيسونى وبيرسى تاو ومحمود وحيد وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر عن الأهلى فى مباراة الزمالك بسبب الإصابة.

 

التشكيل المتوقع للأهلى أمام الزمالك 

ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الزمالك مكون من "محمد الشناوى، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، على معلول، كريم فؤاد، عمرو السولية، حمدى فتحى، أليو ديانج، محمد مجدى أفشة، أحمد عبد القادر، حسام حسن".

فيريرا يطالب نجوم الزمالك باستغلال تراجع الأهلى 

فى المقابل طالب البرتغالى جوسيفالدو فيريرا المدير الفنى للزمالك لاعبيه باستغلال حالة التراجع التى يمر بها الأهلى لتحقيق فوز ثمين واعتلاء منصة التتويج أمام الغريم التقليدى بشكل يساهم فى زيادة اهتزاز نتائجه على صعيد بطولة الدورى لحسم اللقب للموسم الثانى على التوالى.

 

4 غيابات فى معسكر الزمالك

ويفتقد فريق الزمالك لـ4 لاعبين فى مباراته ضد الأهلى هم محمد أبو جبل وطارق حامد ورزاق سيسيه بسبب تجميدهم من قبل إدارة القلعة البيضاء، بجانب سيف فاروق جعفر الذى يعانى من الإصابة فى الذراع.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام الأهلى

ويبدو التشكيل المتوقع للزمالك أمام الاهلى مكون من "محمد عواد - أحمد فتوح - محمود الونش - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني- حمزة المثلوثي - إمام عاشور - أشرف بن شرقى - سيد عبدالله - أحمد سيد زيزو - سيف الدين الجزيرى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة