معاناة فى التصوير.. آنا دى أرماس تكشف عن الكواليس المثيرة لـ The Gray Man

الأربعاء، 20 يوليو 2022 02:00 ص
معاناة فى التصوير.. آنا دى أرماس تكشف عن الكواليس المثيرة لـ The Gray Man آنا دى أرماس
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت آنا دى أرماس عن معاناتها مع مشاهد الأكشن والتدريبات الشاقة من أجل دورها في فيلم The Gray Man حي لا تزال تركض مثل الدجاجة علي حد تعبيرها.
 
 
وذكر موقع ديلي ميل أن آنا تلعب دورعميل وكالة المخابرات المركزية داني ميراندا، وكان عليها أن تخضع لتدريب مكثف لأداء الأعمال المثيرة المليئة بالإثارة.
 
 
‏The gray man هو عميل وكالة المخابرات المركزية الأمريكية كورت جينترى (يقوم بدوره رايان جوسلينج)، والمعروف أيضاً باسم Sierra Six، تم انتزاعه من سجن فيدرالى وتجنيده من قبل المسئول عنه، دونالد فيتزروي (بيلي بوب ثورنتون)، وكان جينتري قاتل مرتزقة يتمتع بمهارات عالية ومعتمد من وكالة المخابرات المركزية، ولكن الآن انقلبت الطاولة وأصبح هو الهدف، ويطارده لويد هانسن (كريس إيفانز) في جميع أنحاء العالم، وهو زميل سابق في وكالة المخابرات المركزية، والذي لن يتوقف عند أي شيء لقتله، بمساعدة العميلة داني ميراندا (آنا دي أرماس) التي تحمي ظهره.
 
 
يقوم بدور The Gray Man الممثل رايان جوسلينج ، وكريس إيفانز هو خصمه السيكوباتي في فيلم الإثارة الذي أنتجته نتفليكس و AGBO من إخراج أنتوني وجو روسو، بطولة آنا دي أرماس، مع ريج جان بايدج، بيلي بوب ثورنتون، جيسيكا هينويك، دانوش، واغنر مورا، وألفري وودارد. مستوحى من رواية THE GRAY MAN لمارك جريني، السيناريو من تأليف جو روسو وكريستوفر ماركوس وستيفن ماكفيلي.
 
آنا دي أرماس تكشف عن معانتها في تصوير The Gray Man (1)
آنا دي أرماس تكشف عن معانتها في تصوير The Gray Man
 

آنا دي أرماس تكشف عن معانتها في تصوير The Gray Man (2)
آنا دي أرماس تكشف عن معانتها في تصوير The Gray Man
 

آنا دي أرماس تكشف عن معانتها في تصوير The Gray Man (3)
آنا دي أرماس تكشف عن معانتها في تصوير The Gray Man 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة