أكرم القصاص - علا الشافعي

"الإنذار الثالث" لن يمنع إمام عاشور من المشاركة أمام الأهلي غدا.. اعرف السبب

الأربعاء، 20 يوليو 2022 12:17 م
"الإنذار الثالث" لن يمنع إمام عاشور من المشاركة أمام الأهلي غدا.. اعرف السبب امام عاشور
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشارك امام عاشور لاعب وسط الزمالك في مباراة الغد امام الأهلي في نهائي كأس مصر، بشكل قانونى رغم حصوله علي الإنذار الثالث في مباراة غزل المحلة الماضية بالدورى.

مشاركة عاشور في مباراة الغد قانونية لان المواجهة في نهائي مسابقة الموسم الماضي بلوائح مختلفة عن الدورى، والمسابقتين مختلفتين من حيث اللوائح وغير مكملتان لبعضهما البعض، وعليه فان امام عاشور  سيلعب نهائى الكاس ولكن سيتم إيقافه في مباراة سموحة المقبلة بالدورى والمقرر لها 24 يوليو الجاري.

من ناحية أخرى يعقد الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا ومعاونيه أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود جلسات مكثفة مع لاعبي الفريق على هامش المران اليومى لإعادة تهيئة اللاعبين نفسيا قبل مواجهة القمة المقرر لها الخميس فى نهائى كأس مصر.

 

ويحرص الجهاز المعاون على الحديث مع اللاعبين حول زيادة الدافع ورفع الثقة بداخلهم، خاصة أن الفوز فى مباراة الخميس وحصد لقب الكأس سيفتح الطريق لحصد لقب الدورى ومواصلة المنافسة الشرسة مع الأهلي وبيراميدز علي لقب الدورى.

 

فيما اقترب محمود علاء مدافع فريق الزمالك من العودة للتشكيل الأساسي للفريق فى المباريات، وتحديدا بداية من مباراة الأهلي المقرر لها الخميس في نهائي كأس مصر، وذلك عقب تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها وتسببت في غيابه عن عدد من المباريات.

 

وانضم محمود علاء لقائمة مباراة غزل المحلة التي أقيمت السبت الماضي في الدورى، واصبح جاهزا فنيا وبدنيا للعودة الي المباريات بداية من المباراة المقبلة، ويفاضل فيريرا بينه وبين عبد الغني للمشاركة في التشكيل الأساسي في ظل اكتساب عبد الغني لياقة المباريات نتيجة مشاركته في معظم المباريات الماضية للفريق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة