أكرم القصاص - علا الشافعي

لوكاكو الأبرز.. تعرف على صفقات إنتر ميلان الصيفية حتى الآن

السبت، 02 يوليو 2022 05:00 ص
لوكاكو  الأبرز.. تعرف على صفقات إنتر ميلان الصيفية حتى الآن لوكاكو
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعدما أعلن نادى إنتر ميلان، بشكل رسمي، عودة مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب تشيلسي الإنجليزي إلى صفوفه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد للمنافسة على الكالتشيو، أصبح النادي الإيطالي من أكثر الأندية التى أبرمت صفقات قوية هذا الموسم، حيث ضم أيضًا أونانا ومختاريان وكريستيان أصلاني.

وكشفت تقارير صحفية أن البلجيكي روميلو لوكاكو أصبح أكثر لاعب فى التاريخ دفعت فيه أندية كرة القدم أموالا مقابل الانتقال لها.

وأعلن نادي إنتر ميلان استعارة اللاعب لمدة موسم واحد مقابل 8 ملايين يورو، بعدما باعه العام الماضي لفريق تشيلسي مقابل 113 مليون يورو.

ووفقا لموقع ترانسفير ماركت، المتخصص فى انتقالات اللاعبين، فإن 4 أندية وهي تشيلسي وإيفرتون ومانشستر يونايتد وإنتر ميلان دفعت 333 مليون يورو مقابل التعاقد مع لوكاكو.

 تشيلسي الإنجليزي فى البداية اشترى لوكاكو من أندرلخت البلجيكي عام 2011 مقابل 15 مليون يورو.

وفي 2013 أعار تشيلسي لوكاكو لفريق إيفرتون الإنجليزي لمدة موسم مقابل 3.5 مليون يورو، وبعدها بموسم 2014 دفع إيفرتون 35.3 مليون يورو مقابل شراء اللاعب بشكل نهائي.

بينما في يوليو 2017 باع إيفرتون لوكاكو إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 84.7 مليون يورو.

وبعد موسمين قرر مانشستر يونايتد التخلص من لوكاكو وباعه إلى إنتر ميلان الإيطالي مقابل 74 مليون يورو.

وفي أغسطس 2021 كان المبلغ الأكبر في مسيرة انتقالات لوكاكو، بعدما قرر تشيلسي استعادة اللاعب مقابل دفع 113 مليون يورو لفريق إنتر ميلان.

وبعد موسم فاشل للنجم لوكاكو مع تشيلسي، أعلن إنتر ميلان، استعارة اللاعب لمدة موسم، مقابل 8 ملايين يورو.

وكان إنتر ميلان قد حسم تعاقده مع الكاميروني أندريه أونانا، حارس مرمى أياكس أمستردام، من أجل تدعيم حراسة مرمى الفريق في الموسم المقبل وذلك في يونيو الماضي 

كما انضم لاعب الوسط الأرميني هينريك مختاريان بعد اجتيازه الفحوصات الطبية اللازمة لإتمام انضمامه إلى كتيبة النيراتزوري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وجاء ذلك تحديدا في شهر يونيو 

وجاءت آخر الصفقات التي كشف عنها نادي إنتر ميلان الإيطالي تعاقده مع لاعب الوسط الألباني كريستيان أصلاني، من صفوف إمبولي، على سبيل الإعارة، مع وجود بند يتيح للنيراتزوري ضمه بصورة نهائية.

 

 

 

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة