برج الأسد.. حظك اليوم السبت 2 يوليو: عبر عن مشاعرك

السبت، 02 يوليو 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم السبت 2 يوليو: عبر عن مشاعرك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ برج الأسد بين 23 يوليو و22 أغسطس، هذا البرج النارى الذى يعشق الدفء والأمان، مولوده صاحب شخصية جاذبية، إنسان يتقن فن قيادة الفريق، يعرف جيدًا متى يتحدث من أين يبدأ وأين يقف عن الحديث، إنسان كريم يساعد دون مقابل.

برج الأسد فى حظك اليوم 2 يوليو

مولود برج الأسد، تجده إنسان شجاع لديه عزة نفس عالية، يحب العائلة والتجمعات وحضور الحفلات والرحلات ويعشق متع الحياة، يهتم بعائلته ويعرف كيفية اسعادها

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد رشدى أباظة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

رشدى اباظة
رشدى اباظة

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

أنت تتميز بالصبر لكن حين تغضب تكون قاسي لا يفرق بين مكسب وخسارة، عليك الابتعاد عن الأجواء الممتلئة بالأحاديث الجانبية لأنها أول طريق المشكلات فى العمل، أصبر على ما يدور حولك، الأجواء العملية دائماً ممتلئة بالمتربصون عليك أن تكون أنت الأذكى والأفضل.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

قد تكون الجاذبية والفضول من أهم صفاتك، تحاول أن تتعامل مع جميع الأشخاص بطريقة واحدة وستجد قبول عند معظمهم، أنت طيب القلب هذه من الأسرار الكامنة فى جمال شخصيتك، حاول أن تعبر عن مشاعرك للناس، هناك فرص كثيرة حولك لكن واحدة فقط أنت تبحث عنها منذ فترة طويلة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

قد تمر بوعكة صحية خفيفة ولكنها في طريقها إلى الشفاء بتناول الغذاء التكامل والأطعمة التى تساعد على تقوية المناعة كالغنية بفيتامين سى كالبرتقال والجوافة، بالإضافة إلى الفراولة التى تعتبر من اكثر أنواع الفاكهة التى تقوى المناعة وتزيد من قدرة الجسم على مواجهة الأمراض.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أن يعيش فترة من الالتزام والصمت وتجنب المواقف المتعددة مع أشخاص لا تثق بهم، أنت خجول جدًا، حاول أن تتحلى بالجراءة التي تمنحك التعبير عن ما بداخلك من مشاعر

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة