أكرم القصاص

مانشستر سيتي يعلن تقديم صفقاته الجديدة 10 يوليو

السبت، 02 يوليه 2022 04:49 م
مانشستر سيتي يعلن تقديم صفقاته الجديدة 10 يوليو ايرلينج هالاند
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى مانشستر سيتي الانجليزي، بشكل رسمي، تقديم جميع صفقاته الجديدة على ملعبه الاتحاد يوم 10 يوليو الجاريونشر نادى مان سيتي بيانا رسميا عبر حسابه على توتير وموقعه الرسمي، أكد فيه تقديم جميع الصفقات، بما فى ذلك إيرلينج هالاند، ستيفان أورتيجا، جوليان الفاريز، وكالفين فيليبس الأحد المقبل 10 يوليو فى ملعب الاتحاد.

وأكد نادي مانشستر سيتي أن المشجعين سيكونوا قادرين على الترحيب بصفقات الفريق الجديدة هالاند وألفاريز واورتيجا يوم الأحد 10 يوليو في استاد الاتحاد.

ومن الممكن أن يتواجد كالڤن فيليبس أيضا فى حال إعلان الصفقة رسميا .

وعنون بيان السيتي، "نرحب بتعاقداتنا الجديدة فى الاتحاد، ستتاح لجماهير مانشستر سيتي الفرصة للترحيب بالتعاقدات الجديدة للنادي في حدث تقديمي يوم الأحد 10 يوليو.

وأضاف بيان السيتي الرسمي، سيتم تقديم جوليان ألفاريز وإيرلينج هالاند وستيفان أورتيجا مورينو للمشجعين لأول مرة في حفل الاستقبال الغربي في استاد الاتحاد قبل الانضمام إلى الفريق الأول للتدريب قبل الموسم.

وأوضح البيان ، يبدأ حدث إزاحة الستار في الساعة 1 ظهرًا ، حيث من المقرر أن يصل اللاعبون من الساعة 2 مساءً تقريبًا.

وأكمل البيان ، وبمجرد وصولهم إلى المسرح ، سيتم استجواب الثلاثي من قبل مذيعي سيتي سكوير داني جاكسون وناتالي بايك ، في حين سيحضر ضيوف خاصون آخرون ومحللون لتقديم نظرة ثاقبة وردود فعل على أعمال النقل الخاصة بنا.

واستكمل البيان ، ستكون هناك أيضًا موسيقى وجوائز يمكن ربحها، بما في ذلك القمصان الموقعة من قبل كل من المجندين الجدد لدينا، بالإضافة إلى فرصة الحصول على بعض سلع المدينة كجزء من عدد من الهدايا.

 

 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة