وزيرة خارجية ألمانيا: الأموال وحدها غير كافية للحفاظ على الحياة والزراعة

الثلاثاء، 19 يوليو 2022 10:52 ص
وزيرة خارجية ألمانيا: الأموال وحدها غير كافية للحفاظ على الحياة والزراعة وزيرة الخارجية الألمانية آنالينا بيربوك
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت وزيرة الخارجية الألمانية آنالينا بيربوك، إن الموضوع ليس تقديم مزيد من التمويل المالى ولكن الرجوع بالوراء في مسألة تحقيق التعادل المناخى .

 

وأضافت وزيرة الخارجية الألمانية خلال مؤتمر صحفى من العاصمة الألمانية برلين، أنه يمكننا بعد ذلك أن نقدم تعويضات مالية أكثر ولكن فى المقابل يجب تناول عن الأهدف التي حددناها مسبقا في الوصول إلى معادلة مناخية جيدة ولكن الأموال وحدها غير كافية للحفاظ على الحياة والحفاظ على الزراعة والحفاظ على كافة مظاهر الحياة .

 

فيما قال سامح شكرى وزير الخارجية، إن هناك مناقشات حول هذا التأقلم ولابد أن نعمل على تنفيذها بحلول 2025 ومن المفترض أن تصل إلى نتائج ملموسة بهذا الأمر.

 

وأضاف سامح شكرى:  فيما يتعلق بالأضرار سيكون هناك عملية للتفاوض ويجب أن يكون لدى الأطراف مرونة للوصول إلى توافق في الآراء وقواسم مشتركة في هذا الصدد وأن يتم تبنى المشاركة من قبل الأطراف المعنية من القطاع الخاص والمجتمع المدنى وتسليط الضوء على تأثير ذلك على الأهداف والحفاظ على المبادرة التي تطلق من أجل الاستثمار في التكنولوجيا والقدرات اللازمة من الناحية الاقتصادية للتعامل مع التغير المناخ والحفاظ على التنمية المستدامة للعالم النامى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة