مواعيد عرض مسلسل "طلقة حظ" بطولة مصطفى خاطر على قناة ON دراما

الثلاثاء، 19 يوليو 2022 03:00 م
مواعيد عرض مسلسل "طلقة حظ" بطولة مصطفى خاطر على قناة ON دراما طلقة حظ
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت قناة ON دراما عرض مسلسل "طلقة حظ" للفنان مصطفى خاطر يومياً على شاشتها في المواعيد التالية، الساعة 7 مساء والإعادة الساعة 2 صباحاً والساعة 12 ظهراً، وذلك بعد عرض العمل لأول مرة في شهر رمضان من عام 2019.

مسلسل "طلقة حظ" بطولة مصطفى خاطر، هبة مجدى، أيتن عامر، محمد أنور، ميرنا نور الدين، خالد أنور، محمود حافظ، محمد جمعة، ايمى سالم، حسنى شتا، انعام سالوسة، أحمد ماهر، سامح السيد، رانيا شاهين، ألحان المهدى، سالى القاضي، محمد العمروسى، محمود غريب، لمياء كرم، أميرة الشريف، لبنى ونس، أسامة عبد الله، داليا الخولى.

وشارك في الحلقات كضيوف شرف عدد من الفنانين على رأسهم حمد فهمى، جيهان خليل، ميدو عادل، محمد على رزق، محمد عز، ياسر الطوبجى، طاهر أبو ليلة، مجدى بدر، محمد حسنى، فايق عزب، رضا ادريس، منير مكرم والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج أحمد خالد أمين.

تدور أحداث المسلسل حول (عبد الصبور) الموظف الحكومي البسيط الراعي لأسرته المكونة من عدة أشقاء وزوجته وبناته، يتعرض لحادث يغير من حياته ويقلبها رأسًا على عقب، وتتصاعد الصراعات في إطار كوميدي مختلف.

يذكر أن مصطفى خاطر عرض له مؤخراً على احدى المنصات الرقمية مسلسل "البيت بيتي" من 10 حلقات، وشارك في بطولته كريم محمود عبد العزيز، محمد محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، محمود حافظ، مى القاضي، سليمان عيد، سامي مغاوري، أوتاكا، ياسر علي ماهر، علا رامي، عابد عنان، وضيوف الشرف صبري عبد المنعم، جلال الزكي، عبد الرحيم حسن، وياسر الطوبجي، وهو من تأليف تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وإخراج خالد مرعي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة