محمد رجب مع فريق عمل مسلسله الجديد "الونش".. صورة

الثلاثاء، 19 يوليو 2022 09:06 م
محمد رجب مع فريق عمل مسلسله الجديد "الونش".. صورة محمد رجب
كتب مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النجم محمد رجب عن استعداده لمسلسل جديد يحمل اسم "الونش"، ونشر على صفحة على فيس بوك صورة تجمعه بكل من مخرج ومؤلف العمل، وعلق قائلا: على بركة الله.. مع فريق عمل الأخ الكبير وضربة معلم نستعد لمسلسل الونش في الموسم الجديد، من إنتاج شركة سينرجي، تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج إسماعيل فاروق.. دعواتكم".

الونش
 

وانتهى السيناريست أحمد عبد الفتاح من كتابة 15 حلقة من سيناريو مسلسله الجديد "الونش" المكون من 45 حلقة، والذى يقوم ببطولته النجم محمد رجب والمقرر بدء تصويره مطلع شهر أغسطس المقبل، بعد الانتهاء من إبرام التعاقدات مع الفنانين المشاركين في البطولة، بعد انضمام الفنان محمود عبد المغنى إلى أسرة العمل.

"الونش" يسجل التعاون الثالث على التوالي بين السيناريست أحمد عبد الفتاح ومحمد رجب والمخرج إسماعيل فاروق بعدما قدموا سوياً مسلسلى "الأخ الكبير" الذى شارك في بطولته أيتن عامر، هبة مجدى، عبير صبرى، دينا فؤاد، أحمد حلاوة، محمود حجازى، هاجر أحمد، و"ضربة معلم" وشارك في بطولته هاجر أحمد، مى سليم، رياض الخولى، رانيا فريد شوقى، محمد عز وانعام سالوسة.

وقدم أحمد عبد الفتاح في شهر رمضان الماضى مسلسل "دايمًا عامر" بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، محمد ثروت، كريم عفيفى، سينتيا خليفة، محمد محمود، أحمد الشامى، سما إبراهيم، محمد جمعة، أمل رزق، فادية عبد الغنى، لمى كتكت أحمد عنان وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي الهوارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة