أكرم القصاص - علا الشافعي

كوليبالي: لا أطيق الانتظار وأتمنى تحقيق البطولات مع تشيلسي

الثلاثاء، 19 يوليو 2022 09:16 م
كوليبالي: لا أطيق الانتظار وأتمنى تحقيق البطولات مع تشيلسي كاليدو كوليبالي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي عن سعادته بالانضمام الى صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي بعد قضاء ثماني سنوات بين صفوف نابولي الإيطالي حقق فيها العديد من الطموحات التي كان يتمناها خلال السنوات الماضية.

وقال كوليبالي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي من جولة الفريق الحالية بالولايات المتحدة الأمريكية: "أنا سعيد للغاية ومتحمس لوجودي هنا والانضمام إلى الفريق في أمريكا. كنت في لندن قبل بضعة أيام لترتيب كل شيء والآن أنا هنا، أنا متحمس جدًا للعب لهذا النادي."

أضاف كوليبالي: "الآن أنا لاعب في تشيلسي، أود فقط أن أشكر الجميع على تحقيق ذلك. الموظفون والمدرب لرغبتهم بي وجميع الأولاد لأنهم جعلوني أشعر بالترحيب، بالفعل، أشعر أنني في المنزل".

وبسؤاله كيف كانت الأيام القليلة الماضية بالنسبة لك، قال كوليبالي: "كنت أرغب في اجتياز الفحص والخروج إلى جولة ما قبل الموسم في أمريكا في أقرب وقت ممكن، لكن هذه الأشياء تستغرق بعض الوقت. كان هناك الكثير من الأعمال الورقية والمستندات، لذلك قمت تجولت كثيرًا في الفندق بمفردي لقتل الوقت."

وشدد كوليبالي: "لقد تحدثت كثيرًا مع المدرب ومع عائلتي وأنا سعيد حقًا، لأنني اتخذت قرارًا كبيرًا بالقدوم إلى تشيلسي، أردت اختبار نفسي في أعظم دوري في العالم وأود أن أشكر الجميع لمنحي هذه الفرصة".

واصل كوليبالي: "قضيت 8 سنوات في نابولي، الجميع يعرفني هناك وكنا سعداء بالعيش في نابولي، بعد 8 سنوات، شعرت أن الوقت قد حان لتحدي جديد وبمجرد اتصال تشيلسي، لم أتردد، لقد حدث ذلك تقريبًا من قبل في عام 2016 ولكن الآن، في عام 2022، يسعدني أن أكون هنا."

تابع كوليبالي: "آمل أن أعطي خبرتي لجميع اللاعبين لمساعدتهم وخاصة اللاعبين الشباب. لعبت لمدة 8 مواسم في نابولي ولعبت في دوري الأبطال وفي بعض المباريات المهمة والآن أريد تعلم المزيد عن البريميرليغ وأبذل قصارى جهدي."

وأكد كوليبالي: "أعلم أن البريميرليج سريع جدًا وبدني، ولكنه أيضًا تكتيكي، لذلك يجب أن أتأقلم معه بسرعة وأن أطور نفسي لأكون اللاعب الذي يريده المدرب. سأقدم له وللفريق كل ما يريده مني."

وبسؤاله هناك وجوه مألوفة هنا، جورجينيو وميندي، هل تحدثت معهم كثيرًا قبل التوقيع؟ شدد كوليبالي: "أنا أتحدث معهم كثيرًا، جورجي في الواقع أرسل لي رسالة وسألني عما إذا كنت أرغب في القدوم إلى تشيلسي! في ذلك الوقت، لم أكن متأكدًا مما إذا كانوا يريدونني ولكن بالطبع قلت إنني سأحضر بسرور."

أضاف كوليبالي: "كان الأمر نفسه مع إيدو، فقد سألني السؤال وأخبرته أنه تم بالفعل وسأراه قريبًا! أنا الآن هنا، ويسعدني حقًا أن أبدأ هذه الرحلة المثيرة. تبدو التشكيلة رائعة مع مزيج جيد من اللاعبين الأصغر سناً وذوي الخبرة الأكبر".

ووجه كوليبالي رسالة الى الجماهير قائلاً: "أريد أن أعطي المشاعر للفريق ومساعدة الفريق في كل مرة ألعب فيها لهذا النادي، لا أطيق الانتظار للمجيء إلى ستامفورد بريدج وأظهر للجميع كم يعني لي أن أكون هنا، أريد أن أساعد الفريق ونريد معًا أن نحاول الفوز بالألقاب."

وعن العمل تحت قيادة توماس توخيل قال كوليبالي: "متحمس حقًا. من المهم بالنسبة لي أنه اتصل بي ، وأخبرني بما يريده مني وكل ما قاله كان مثاليًا بالنسبة لي للمجيء إلى تشيلسي. أنا سعيد حقًا بالعمل تحت قيادته. كنت أعرفه منذ أيامه في باريس".
 
وشدد كوليبالي: "توخيل اتصل بي مباشرة ليسألني عما إذا كنت أرغب في القدوم إلى تشيلسي ، وبالطبع كان الجواب نعم. أنا سعيد حقًا بالعمل معه والعمل مع موظفيه. إنه رجل طيب ومدرب جيد للغاية وأنا أتطلع للعمل معه".
 
واختتم كوليبالي: "كل شيء هو تحد شخصي في الحياة. الانتقال من الدوري الإيطالي إلى البريميرليج يعد خطوة كبيرة ولكني أردت القيام بها لجعل الجميع يرون أنني اللاعب الذي يعتقدون، أعتقد أنها اللحظة المناسبة وأنا سعيد جدا لوجودي في هذا النادي الكبير".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة