الليلة.. حلقة جديدة من برنامج المواجهة على "إكسترا نيوز"

الثلاثاء، 19 يوليو 2022 05:00 ص
الليلة.. حلقة جديدة من برنامج المواجهة على "إكسترا نيوز" لما جبريل
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبث قناة إكسترا نيوز حلقة جديدة من برنامج المواجهة، الذى تقدمه الإعلامية لما جبريل، اليوم الثلاثاء، الساعة الثامنة مساء.

وفى وقت سابق قال السفير محمد عبد الحكم مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى لألمانيا تأتى في ظل وجود تحديات كبيرة تواجه المجتمع الدلى وفى مقدمتها التداعيات السلبية للأزمة الروسية الأوكرانية وتأثيرها على الاقتصاد العالمى سواء من حيث ازمة الطاقة أو أزمة الغذاء. 

وأضاف مساعد وزير الخارجية الأسبق، خلال برنامج المواجهة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، الذى تقدمه الإعلامية لما جبريل، أن هناك إرادة سياسية المشتركة من مصر وألمانيا لتدعيم توثيق العلاقات بين البلدين في كافة المجالات .
 
وأوضح مساعد وزير الخارجية الأسبق، أن  العلاقات المصرية الألمانية شهدت طفرة متميزة للغاية في مجالات أمنية وعسكرية وسياسية واقتصادية خلال الفترة الماضية من تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى لحكم مصر في عام 2014 حيث أصبحت العلاقات المصرية الألمانية نموذج يحتذى به في العلاقات الدولية بالنسبة للتنسيق والتشاور السياسى المستمر بين مصر وألمانيا من جانب وتأسيس شراكة اقتصادية وتجارية من جانب تحقق المصالح المشتركة للبلدين.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة