أحمد نبيل "مانجا" يغيب عن الاتحاد السكندرى أمام إيسترن كومبانى

الثلاثاء، 19 يوليو 2022 08:35 م
أحمد نبيل "مانجا" يغيب عن الاتحاد السكندرى أمام إيسترن كومبانى أحمد نبيل مانجا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى خدمات لاعبه أحمد نبيل "مانجا" في مباراة "إيسترن كومبانى" المقبلة المقرر لها بعد غدٍ الخميس على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة 26 من عمر مسابقة الدورى العام.

ويغيب "مانجا" عن صفوف زعيم الثغر بسبب الإيقاف نتيجة تراكم البطاقات بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة المصرى البورسعيدى التي أقيمت بالأمس الإثنين وانتهت بالتعادل السلبى ضمن منافسات الجولة 25 من الدورى العام.

من ناحية أخرى أثبتت الأشعة التى خضع لها هشام صلاح الظهير الأيمن لفريق الاتحاد السكندرى سلامته، حيث غاب اللاعب عن مباراة المصرى الأخيرة بعد أن اشتكى من شد فى الأمامية، الأمر الذى جعل عماد النحاس المدير الفنى للفريق أعطى تعليمات للجاهز الطبى باستبعاد اللاعب وخضوعه للأشعة.

وينتظم اللاعب فى التدريبات مساء اليوم، ويبقى دخوله قائمة الفريق المسافر غدا إلى القاهرة، للدخول فى معسكر مغلق لمباراة إيسترن كومبانى فى الأسبوع الـ26 من الدورى،وأبدى عماد النحاس رضاه عن نقطة التعادل أمام المصرى، مؤكدا أن النتيجة عادلة، ولكنه كان يتمنى تحقيق الفوز والثلاث نقاط.

وتأكد غياب سعيدو سمبورى والذى يعانى من مزق فى الضامة وفوزى الحناوى وكريم ممدوح، بينما يعود للقائمة كريم يحيى والذى خرج أيضا من مباراة المصرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة