نهائى كأس مصر 2021.. الزمالك يستعد لمواجهة الأهلى.. جلسات تحفيزية من شيكابالا للاعبين للتتويج باللقب.. فيريرا يرفض التفاؤل الزائد ويطالب برفع الكأس لتسهيل التتويج بالدورى.. و4 غيابات لأبناء ميت عقبة بقمة الخميس

الثلاثاء، 19 يوليو 2022 12:00 م
نهائى كأس مصر 2021.. الزمالك يستعد لمواجهة الأهلى.. جلسات تحفيزية من شيكابالا للاعبين للتتويج باللقب.. فيريرا يرفض التفاؤل الزائد ويطالب برفع الكأس لتسهيل التتويج بالدورى.. و4 غيابات لأبناء ميت عقبة بقمة الخميس فريق الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتظر الجماهير المصرية مباراة الأهلى والزمالك فى نهائى كأس مصر لكرة القدم موسم 2020-2021، المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، الموافق 21 يوليو 2022.

وحجز فريق الأهلى مقعده فى نهائى كأس مصر لكرة القدم موسم 2020-2021 بعد فوزه على فريق بتروجت فى الدور نصف النهائى، بهدفين دون رد، بينما انتصر فريق الزمالك على نظيره فريق أسوان بهدفين مقابل هدف.

وستكون مباراة نهائى كأس مصر هى الأولى بين الأهلى والزمالك فى مباراة نهائية منذ نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، التي انتصر فيها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

ويواصل الزمالك تدريباته لمواجهة الأهلى فى لقاء نهائى كأس مصر، ويفرض الجهاز الفنى حالة من التركيز خلال خوض التدريبات من أجل تحقيق البطولة.

 

جلسات تحفيزية من شيكابالا للاعبى الزمالك للتتويج بالكأس أمام الأهلى

عقد محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد فريق الزمالك، جلسات تحفيزية مع لاعبى الفريق لتحفيزهم ومطالبتهم بتحقيق الفوز على الأهلى واقتناص لقب كأس مصر، مؤكدًا أن هذا الفوز سيكون مفتاح وصول الزمالك للقب الدورى، وتحقيق مزيد من الألقاب.
 
 
كما حرص البرتغالى جيسوالدو فيريرا، المدير الفنى للزمالك، على عقد جلسات مع اللاعبين لمطالبتهم بالتركيز فى مواجهة المارد الأحمر الخميس المقبل، والسعى لتحقيق اللقب وإسعاد الجماهير البيضاء، التى تؤازر الفريق فى جميع الأحيان.
 

فيريرا يطالب لاعبى الزمالك باللقب لتسهيل مهمة التتويج بالدورى

طلب فيريرا من لاعبى الزمالك ضرورة العمل على إسعاد الجماهير، خاصة أن تلك المباراة سيكون لها عامل نفسى كبير سيساعد الزمالك على تحقيق لقب الدورى، لافتًا إلى أن هزيمة الأهلى، وإن كانت فى الكأس، ستساهم فى هبوط الروح المعنوية لدى لاعبى المارد الأحمر مع ارتفاعها للاعبى الزمالك، ويجعل سلسلة الانتصارات مستمرة حتى نهاية البطولة.

4 غيابات فى صفوف الزمالك أمام الأهلى 

يفتقد فريق الزمالك 4 لاعبين فى مباراته ضد الأهلى هم محمد أبو جبل وطارق حامد ورزاق سيسيه بسبب تجميدهم من قبل إدارة القلعة البيضاء بجانب سيف فاروق جعفر الذى يعانى من الإصابة فى الذراع.

ويتربع الزمالك على عرش ترتيب بطولة الدورى المصرى من 25 مباراة، لحين إنهاء منافسه الأهلى مبارياته المؤجلة برصيد 57 نقطة.

ويحتل النادى الأهلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى برصيد 47 نقطة من أصل 23 مباراة وله مباراتان مؤجلتان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة