أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يرفع حالة الطوارئ استعداداً لمواجهة الزمالك فى نهائى كأس مصر.. المارد الأحمر يدخل معسكرا مغلقا للتحضير للقمة.. فرض السرية على التدريبات.. سواريز يجرى تغييرات عديدة على التشكيل.. ويطالب بمصالحة الجماهير

الثلاثاء، 19 يوليو 2022 10:44 ص
الأهلى يرفع حالة الطوارئ استعداداً لمواجهة الزمالك فى نهائى كأس مصر.. المارد الأحمر يدخل معسكرا مغلقا للتحضير للقمة.. فرض السرية على التدريبات.. سواريز يجرى تغييرات عديدة على التشكيل.. ويطالب بمصالحة الجماهير فريق الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قمة مرتقبة تجمع الأهلى والزمالك فى نهائى كأس مصر، التاسعة مساء الخميس المقبل، على استاد القاهرة الدولى؛ فى ثالث مواجهة بين الكبيرين هذا الموسم، حيث تقابل الفريقان مرتين هذا الموسم فى الدورى الممتاز تغلب الأهلى على الزمالك 5-3 فى الدور الأول، وخرجت مباراة الدور الثانى بالتعادل الإيجابى 2-2.

الأهلى يرفع حالة الطوارئ ويفرض السرية على التدريبات 

ورفع الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة البرتغالى ريكاردو سواريز حالة الطوارئ فى الفريق استعداداً للمباراة المرتقبة، حيث فرض الفريق الأحمر سياجا من السرية على التدريبات اليومية وطالب المدرب البرتغالى لاعبيه بمصالحة الجماهير الغاضبة من تراجع النتائج على صعيد بطولة الدورى.
 

الأهلى يدخل معسكراً مغلقاً اليوم استعداداً للزمالك فى نهائى الكأس

يدخل فريق الكرة بالنادى الأهلى معسكراً مغلقاً بدءاً من اليوم الثلاثاء، استعداداً لمباراة الزمالك المرتقبة المقرر لها الخميس المقبل فى نهائى كأس مصر باستاد القاهرة.

واستقر الجهاز الفني للأهلي، بقيادة ريكاردو سواريز المدير الفني، على دخول معسكر مغلق قبل لقاء القمة المرتقب بـ48 ساعة لفرض مزيدٍ من التركيز والهدوء فى المعسكر والابتعاد عن أى ضغوطات خارجية، خاصة أن الفريق يتعرض لهجوم شرس عقب الخسارة من بيراميدز بثنائية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت الماضي في الجولة الـ25 لبطولة الدوري.
 
 
ويحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى برصيد 48 نقطة ليتأزم موقفه فى المنافسة على درع الدورى، فى ظل نزيف النقاط المتوالى.
 
وبدأ العد التنازلى قبل الوصول لخط النهاية من ماراثون الإيجبشيان ليج، واشتعلت المنافسة بشكل كبير فى جميع المراكز بين كل الفرق لأهداف مختلفة، بين صراع أهل القمة وأهل القاع، ومحاولة البعض الآخر تحسين مركزه بالجدول قبل 9 جولات فقط من نهاية المسابقة بالإضافة إلى المبارتين المؤجلتين للأهلى أمام الإسماعيلي والمقاولون العرب.

وجاء تعثر الأهلى فى الجولة 25 أمام بيراميدز بالهزيمة بهدفين نظيفين، وفوز الزمالك على غزل المحلة فى ذات الجولة ليشعل المنافسة بشكل أكبر بين أهل القمة.

ويحتل الزمالك صدارة جدول مسابقة الدوري العام برصيد 57 نقطة، فيما يحتل بيراميدز المركز الثانى برصيد 53 نقطة، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 48 نقطة.

 

جلسات الكبار تُحفّز لاعبى الأهلي قبل مواجهة الزمالك فى نهائي الكأس

حرص لاعبو الأهلي الكبار على عقد أكثر من جلسة على مدار اليومين الماضيين مع زملائهم بالفريق لتحفيزهم على مُصالحة الجماهير بعد الخسارة الأخيرة من بيراميدز بثنائية نظيفة في الجولة 25 لبطولة الدوري الممتاز.
 
وطالب اللاعبون الكبار، بقيادة محمد الشناوي ووليد سليمان ورامي ربيعة وأيمن أشرف وعمرو السولية، باقى اللاعبين بضرورة الاجتهاد في التدريبات وبذل أقصى ما لديهم من أجل مُصالحة الجماهير وتقديم أفضل عرض ونتيجة قوية أمام الزمالك من أجل الفوز.
 
 
وأكد اللاعبون الكبار لزملائهم أن غضب الجمهور الأهلاوي بعد الخسارة من بيراميدز وارد وطبيعي، فى ظل "غيرة" الجمهور على الفريق ورغبته فى الفوز للحفاظ على حظوظه في استعادة درع الدوري، خاصة أن الفريق خسر بطولة أفريقيا منذ أسابيع قليلة أمام الوداد المغربي.
 
وطالب محمد الشناوي لاعبي الفريق بعدم الحزن من غضب جمهور الفريق لهم، طالما كان الهجوم ليس به أى تجاوز، خاصة أن الجميع في منظومة الأهلي مصلحته واحدة وهي الفوز والتتويج بالبطولات .
 
وأوضح الشناوي لزملائه بالفريق أن الخسارة الأخيرة من بيراميدز لابد أن تكون درساً لهم وعليهم أن يخرجوا من النفق المظلم بالفوز على الزمالك، وأن تعود الروح فى الملعب حتى ينجح الفريق فى التتويج بالكأس بعد غد.
 

لاعبو الأهلى يتعاهدون على التتويج بكأس مصر وإسعاد الجماهير

تعاهد لاعبو الأهلي على تصحيح مسار الفريق الأحمر والعودة لتحقيق النتائج الإيجابية بدءا من نهائي كأس مصر ضد الزمالك الخميس المقبل باستاد القاهرة، من أجل مصالحة الجماهير الحمراء الغاضبة بعد الهزيمة من بيراميدز في الكأس.

وتعاهد لاعبو الأهلي فيما بينهم على تقديم كل ما لديهم من أجل تحقيق لقب الكأس على حساب الزمالك، ليكون خير هدية للجماهير الحمراء الغاضبة من الأداء الهزيل الذى ظهروا عليه في مباراة بيراميدز الأخيرة.

وينوي لاعبو الأهلي الظهور بشكل مختلف فى نهائي الكأس من أجل تحقيق اللقب ليكون خير رد اعتبار للاعبين على الانتقادات التى طالتهم في الفترة الماضية وشهدت غياب الروح القتالية عن لاعبي الأهلي.

وينوي ريكاردو سواريز المدير لفني للأهلي تطبيق بعض الجمل الفنية التي يهدف من خلالها المدرب البرتغالي لاختراق خطوط الزمالك وتهديد مرماه، وتحقق الهدف الأساسي في الفوز بالمباراة وحصد أول ألقابه مع الأهل

 

سواريز يجرى تعديلات على تشكيل الأهلي فى مواجهة الزمالك

يدرس ريكاردو سواريز، المدير الفني للأهلي، إجراء تعديلات على تشكيل وخطة لعب الأهلي فى مباراته المقبلة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر، بعد المستوى السيئ الذي ظهر عليه الفريق فى مباراة الفريق الماضية ضد بيراميدز والتى خسرها الأحمر بثنائية نظيفة، من أجل تحسين الأداء، فى ظل عدم التزام اللاعبين بتنفيذ التعليمات الفنية، بخلاف غياب الروح عن عدد كبير من اللاعبين.

ويفكر سواريز فى إجراء تعديل على شقين، الأول تغيير بعض الأسماء التى لم تؤد بشكل جيد مثل كريم فؤاد وحمدي فتحي وأحمد عبد القادر وأيمن أشرف، مع الاعتماد على مجموعة من اللاعبين البدلاء مثل زياد طارق وياسر إبراهيم ورامي ربيعة أو محمد هاني، حال تأكد جاهزيته الطبية للمشاركة فى نهائي الكأس، أما الشق الثاني فهو تعديل خطة اللعب بما يتناسب مع الأسماء المتاحة للمشاركة فى قمة الزمالك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة