أكرم القصاص - علا الشافعي

بنزيما الأكثر تهديفًا لـ ريال مدريد منذ موسم 2017-2018

الإثنين، 18 يوليو 2022 04:00 ص
بنزيما الأكثر تهديفًا لـ ريال مدريد منذ موسم 2017-2018 بنزيما
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، قائمة الأكثر تهديفًا للملكي فى كافة المسابقات منذ موسم 2017-2018. وأحرز الفرنسي كريم بنزيما 147 هدفًا بكافة المسابقات مع ريال مدريد، ليتصدر قائمة الأكثر تهديفًا للملكي منذ موسم 2017-2018.

ويأتي فى المرتبة الثانية بقائمة الأكثر تهديفًا مع ريال مدريد منذ موسم 2017-2018 كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الحالي والريال السابق، برصيد 44 هدفًا، وأخيرًا فينيسيوس جونيور برصيد  37 هدفًا.

جدير بالذكر أن كريم بنزيما ساهم بشكل رئيسي في تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي 2021-2022.

 

بنزيما يغيب عن كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة
 

في سياق آخر، كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم الفرنسي كريم بنزيما، مُهاجم فريق ريال مدريد، لن يتواجد مع فريقه فى مباراته الودية الأولى ضد برشلونة فى الكلاسيكو الذى يقام بالولايات المتحدة الأمريكية.

ويواجه ريال مدريد غريمه التقليدي برشلونة فجر الأحد 24 يوليو على ملعب "أليجانت" بولاية نيفادا، فى الساعة الخامسة صباحًا بتوقيت القاهرة.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن بنزيما لن يتواجد فى الكلاسيكو الودي، كما هو متفق عليه مع مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وأشارت الصحيفة إلى أنه كان هُناك اتفاق بين أنشيلوتي وبنزيما على أن يحصل الفرنسي على راحة إضافية بعد موسم عانى فيه، حيث خاض 46 مباراة مع الملكي.

وأوضحت أن بنزيما لا يزال في الولايات المتحدة الأمريكية ولم يعد إلى إسبانيا، ولكنه سيلتحق بمعسكر الملكي يوم 19 يوليو، حيث يقيم الميرنجي فى أمريكا حتى نهاية الشهر الجاري.

وأشارت الصحيفة إلى أن بنزيما سيعود غدًا الثلاثاء إلي مركز تدريبات الريال، ما يعنى أنه سيخوض ثلاث جلسات تدريبية فقط (20 و21 و22 يوليو) قبل جولة لاس فيجاس، ولذلك لن يمنحه أنشيلوتي دقائق فى الكلاسيكو، وهذه الخسارة المهمة للفريق الأبيض ستمنح بورخا مايورال الفرصة لإظهار أنه يستحق التواجد تحت قيادة أنشيلوتي باعتباره البديل الأول لزميله بنزيما بعد رحيل لوكا يوفيتش إلى فيورنتينا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة