أكرم القصاص - علا الشافعي

المصري يواصل تلقى طلبات الترشح لانتخاب مجلس إدارة جديد لليوم الثالث

الإثنين، 18 يوليو 2022 03:00 ص
المصري يواصل تلقى طلبات الترشح لانتخاب مجلس إدارة جديد لليوم الثالث اللجنة السباعية
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل النادي المصري، اليوم الاثنين، تلقى طلبات الترشح لانتخاب مجلس إدارة جديد للنادي البورسعيدي، بعدما قررت اللجنة السباعية المكلفة بتسيير أعمال النادى فتح باب الترشح للانتخابات بداية من السبت الماضي وحتى الجمعة 2022/7/22، من التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءً بمقر النادي الاجتماعي 1 بحي الضواحي، على أن تعقد الجمعية العمومية والانتخابات 29 أغسطس المقبل.
 
ويأتي قرار اللجنة السباعية في الوقت الذي يعاني فيه النادي المصري العديد من الأزمات المادية، أبرزها أزمة إيقاف القيد بسبب مستحقات كازادي كاسينجو لاعب الوداد المغربي السابق، حيث تواصلت اللجنة السباعية مع نادي الوداد من أجل تقسيط المستحقات لحل الأزمة.
 
كما يعاني المصري من أزمة أخرى بعد تقدم التونسي معين الشعباني مدرب الفريق السابق، بشكوى ضد النادي للمطالبة بمستحقاته المادية المتأخرة والشرط الجزائي.
 
من ناحية أخرى، يستعد النادي المصري لمواجهة الاتحاد السكندري فى اللقاء الذي يجمع الفريقين اليوم، الاثنين، ضمن منافسات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري العام، والتي تقام على استاد برج العرب بالإسكندرية.
 
ويحتل النادي المصري المركز الـ 11 بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 27 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدي بعدما خاض 24 مباراة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 9 أخرى وخسر مثلهم، وسجل لاعبو المصري 27 هدفاً واستقبلت شباكهم 30 هدفاً أخر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة