الشرطة الإيطالية توقف باكايوكو لاعب ميلان للاشتباه فى تجارة مخدرات.. فيديو

الإثنين، 18 يوليو 2022 11:36 ص
الشرطة الإيطالية توقف باكايوكو لاعب ميلان للاشتباه فى تجارة مخدرات.. فيديو تيموي باكايوكو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الشرطة الإيطالية القبض على اللاعب الفرنسي تيموي باكايوكو لاعب خط وسط تشيلسي الإنجليزي والمعار إلى نادي ميلان، فى مدينة ميلانو، وقامت بتفتيشه تحت تهديد السلاح.

ويلعب تيموي باكايوكو حالياً مع نادي ميلان الإيطالي، معارًا من صفوف تشيلسي الإنجليزي، ويسعي البلوز للتخلص منه نهائيًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت صحيفة "لاجازيتا" الايطالية عن سر الفيديو الذي تم تداوله بشكل واسع ونشرته شبكة  RMC ، اليوم الاثنين، للفرنسي تيموي باكايوكو، لاعب ميلان، إذ تم إيقافه وتفتيشه من قبل الشرطة الإيطالية.       

 

  الشرطة الإيطالية قبضت على باكايوكو لكن تم اطلاق سراحه pic.twitter.com/DYLHLdpEMt

ويظهر شرطي يقوم بتفتيش اللاعب بشكل حاد بحثًا عن شيء ما في طيات ملابسه، وتقف بجانبه شرطية أخرى توجه مسدسها ثم جاء شرطي آخر وتعرف على اللاعب، وقام بإيضاح الأمر لزميله الذى يبدو أنه تفهم أن من يقوم بتفتيشه هو لاعب ميلان لينتهي الأمر.

وأشارت لاجازيتا إلى أنه قبل الواقعة كان هناك إطلاق نار متبادل بين تجار مخدرات سنغاليين، وقامت شرطة ميلانو بإيقاف سيارة مشتبه فيها وتم تصويب السلاح تجاه الشخص والقبض عليه بطريقة فيها تطفل نوعًا ما، وتبين بعد ذلك أن هذا الشخص هو الفرنسي باكايوكو لاعب ميلان، وتم الاعتذار للاعب.

وفاز باكايوكو معارًّا إلى ميلان الذى فاز بلقب الدوري الإيطالي الغائب عن خزائنه منذ 11 عامًا بعد فترة سيئة قضاها مع تشيلسي الإنجليزي.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة