أكرم القصاص - علا الشافعي

مطار الغردقة الدولى يستقبل 66 رحلة طيران تقل 10 آلاف سائح من جنسيات مختلفة

الإثنين، 18 يوليو 2022 11:25 ص
مطار الغردقة الدولى يستقبل 66 رحلة طيران تقل 10 آلاف سائح من جنسيات مختلفة مطار الغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستقبل مطار الغردقة الدولي اليوم الإثنين، 66 رحلة طيران دولية أوربية، قادمة من المطارات العالمية المختلفة، تقل على متنها، قرابة 10 آلاف سائح من جنسيات مختلفة، ويتم التعامل مع الوافدين بتطبيق الإجراءات الاحترازية، وكذلك بإنهاء الإجراءات بطريقة سريعة للاستمتاع بأجازتهم على شواطئ الغردقة.

وأكد مصدر من مطار الغردقة الدولي، أن أغلب الرحلات القادمة اليوم لمطار الغردقة من المطارات الأوروبية، خاصة بعد موجة الحر وارتفاع درجة الحرارة في تلك الدول، حيث تعد الرحلات الالمانية الاكثر وصولا لمطار الغردقة اليوم.

من جانب اخر يستقبل مطار مرسى علم الدولى، اليوم الاثنين، 10 رحلات طيران سياحية دولية أغلبها أوروبية، ضمن 116 رحلة أسبوعية يستقبلها المطار خلال الأسبوع بداية من السبت الماضى وحتى الجمعة المقبلة، حيث تصل تلك الرحلات من 12 دولة أوروبية.

وكشفت جداول رحلات طيران مطار مرسى علم الدولى الأسبوعية أن من بين 116 رحلة طيران الوافدة خلال الأسبوع 108 رحلات دولية و8 رحلات أخرى داخلية، وتصل الرحلات الدولية من عدة دول منها 3 رحلات من بلجيكا، و4 من هولندى، و17 من المطارات الإيطالية.

بينما يستقبل المطار خلال الأسبوع 16 رحلة من ألمانيا و35 رحلة من التشيك والذى يعد أكبر وصول، وكذلك 22 رحلة من بولندا و3 رحلات من سويسرا، ورحلة من لكسمبورج ورحلة من رومانيا ورحلة من سلوفاكيا ورحلة من النمسا ورحلة من المجر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة