أكرم القصاص - علا الشافعي

صحيفة تركية: حان وقت مغادرة مصطفى محمد جالاتا سراى

الإثنين، 18 يوليو 2022 10:21 ص
صحيفة تركية: حان وقت مغادرة مصطفى محمد جالاتا سراى مصطفى محمد
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادي جالاتا سراي في رحيل المصري مصطفى محمد مهاجم الفريق بعدما أبدى أوكان يورق المدير الفني موافقته على رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية.

قالت صحيفة " FOTOMAC" التركية، إن نادي نانت الفرنسي هو وجهة اللاعب القادمة ، بعد اتفاق الطرفين على كل التفاصيل المالية الخاصة بانتقال اللاعب الى النادى الفرنسي بداية من الموسم الجديد.

وأوضحت الصحيفة أن نادي جالاتا سراي سيحصل لن يرضى بأقل من 5 مليون يورو بعدما فعل بند شراء اللاعب منذ أيام بـ4 مليون يورو 

 

Untitled
 

 

وذكرت شبكة "سي إن إن" التركية في تقرير صادر لها  أن اللاعب وقع لنانت الفرنسي مقابل 5.8 مليون يورو في بيع نهائي بعد انتهاء فترة الإعارة لنهاية الموسم المقبل

فيما قالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية" في تقرير سابق لها  إن نادي نانت لم ينسي مصطفى محمد بعدما كان قاب قوسين أو أدني من الانتقال الى الدوري الفرنسي في 2020 لولا تمسك إدارة النادي بخدمات اللاعب الدولي المصري.

وفي الصيف الماضي أكد التقرير أن مصطفى محمد كان قريبا من الانتقال الى بوردو الفرنسي في الأيام الأخيرة من الانتقالات الصيفية إلا أن الأمر لم يكلل بالنجاح.

وشارك مصطفى محمد في 24 مباراة بالدوري التركي الموسم الماضي وسجيل 7 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة.

وقال موقع " lesviolets" إن مصطفى محمد أصبح قريبًا من الانتقال لصفوف نادي نانت في ظل رغبة الأخير الحصول على خدمات المهاجم المصري لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

أضاف التقرير أن مصطفى محمد قد ينتقل على سبيل الإعارة الى نانت مقابل من 2 الى 2.5 مليون يورو بنية البيع في صفقة ستتراوح قيمتها ما بين 7 و8 ملايين يورو للنادي التركي.

ووضع عدد من الأندية الأوروبية مصطفى محمد على رأس أولوياتها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوفها خاصة مع تألق اللاعب مع منتخب مصر والنادي التركي خلال الموسم الماضي.

فيما كشفت تقارير صحفية تركية أن نادى جالاتا سراى أودع 4 ملايين دولار، فى حساب نادى الزمالك، باقى قيمة مستحقات المهاجم المصرى وقالت قناة "TRT" التركية إن جالاتا سراي أودع مبلغ 4 ملايين دولار في حساب نادي الزمالك قيمة المستحقات المتأخرة فى صفقة مصطفى محمد، ليصبح اللاعب ملكا للنادى التكى بشكل نهائي.

وأرسل مسئولو نادى الزمالك خطابًا رسميًا لنظرائهم فى جالاتا سراي التركي لإرسال باقي قيمة صفقة تفعيل بند شراء مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض، الذي سبق وانتقل للنادي التركي على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء مقابل سداد 4 ملايين دولار.

وينتهى عقد مصطفى محمد مع جالاتا سراي فى صيف 2025، وسجل المهاجم المصرى 18 هدفا وصنع خمسة فى 57 مباراة خاضها مع الفريق التركى.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة