أكرم القصاص - علا الشافعي

مورينيو يحاول إقناع ديبالا بالانضمام إلى روما الإيطالي

الأحد، 17 يوليو 2022 03:00 م
مورينيو يحاول إقناع ديبالا بالانضمام إلى روما الإيطالي ديبالا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير صحفية اقتراب روما الإيطالي من حسم صفقة الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وأعلن باولو ديبالا رحيله عن صفوف فريق يوفنتوس مع نهاية موسم 2021-2022، بعد مسيرة طويلة مع اليوفى بداية من موسم 2015 عندما انضم من باليرمو.

كما اقترب الأرجنتيني باولو ديبالا من التوقيع على عقود انتقاله إلي إنتر ميلان، لكنه تم تجميد المفاوضات معه بعد تعاقد النيراتزورى مع روميلو لوكاكو على سبيل الإعارة من تشيلسي.

وحسبما نشرت صحيفة "لا ستامبا"الإيطالية، فإن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما تواصل هاتفيًا مع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا لإقناعه بارتداء قميص الجيالوروسي الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن باولو ديبالا على بعد خطوة من الانتقال إلى روما واللعب تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، بعدما وافق على تخفيض راتبه البالغ  6 ملايين يورو.

ويسعي النجم الأرجنتيني باولو ديبالا لحسم مصيره خلال هذا الشهر والانضمام إلي أى نادٍ قبل إغلاق سوق الانتقالات. ولكن فى حال انتقاله إلى روما الإيطالي سيترك باولو ديبالا فرصة اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم الجديد 2022-2023.

جدير بالذكر أن روما الإيطالي، سيلعب في بطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، بعد إحتلال المركز السادس في جدول ترتيب الكالتشيو موسم 2021-2022.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة