أكرم القصاص - علا الشافعي

كريستيانو رونالدو يكذّب شائعات عودته إلى سبورتنج لشبونة البرتغالى

الأحد، 17 يوليو 2022 11:27 م
كريستيانو رونالدو يكذّب شائعات عودته إلى سبورتنج لشبونة البرتغالى كريستيانو رونالدو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كذّب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، التقارير الصحفية التى تحدثت فى الساعات الأخيرة عن اقترابه من العودة لناديه الأول، سبورتنج لشبونة البرتغالى خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية. 

وكانت قناة "SPORT TV" البرتغالية، قد أشارت إلى وجود محادثات تجري الآن بين ناديى مانشستر يونايتد وسبورتنج لشبونة من أجل إعارة كريستيانو رونالدو للنادي البرتغالي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت القناة أنه توجد صورة متداولة على وسائل التواصل الاجتماعي قيل إنها سيارة رونالدو في ملعب سبورتنج لشبونة.

ورد رونالدو على خبر القناة البرتغالية، قائلا: "أخبار مزيفة". 

رد رونالدو
رد رونالدو

 

ويرتبط كريستيانو رونالدو بعقد مع مانشستر يونايتد ينتهي في يونيو 2023، لكن يرغب في الرحيل إلى ناد أوروبي آخر، للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، خاصة أن الفريق لن يلعب في المسابقة القارية وتأهل للمشاركة في الدوري الأوروبي.

أخطر كريستيانو رونالدو المدرب الهولندي إيريك تين هاج برغبته النهائية في الرحيل عن مانشستر يونايتد الصيف الحالي، ولم يسافر مع الفريق في جولة أسيا وأستراليا.

وحسبما نشرت صحيفة "آس" الإسبانية، إنه لا توجد مشاكل شخصية بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والنادي، لكنه غير مقتنع بالمشروع الجديد لمان يونايتد، ولن يستطيع أحد تغيير قراره حول الرحيل عن أولد ترافورد.

ومع قرار رونالدو بمغادرة مانشستر يونايتد، بدأ خورخي مينديز وكيل أعماله في البحث عن نادِ مناسب يتماشي مع طموحات الدون في الموسم القادم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة