أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الأهلى اليوم الأحد 17/ 7 / 2022

الأحد، 17 يوليو 2022 09:54 م
أخبار الأهلى اليوم الأحد 17/ 7 / 2022 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الأهلى اليوم الأحد 17 / 7 / 2022 العديد من الأحداث المهمة، على رأسها، تفكير الجهاز الفني في دخول معسكر مغلق طويل قبل مباراة القمة، واقتراب محمد هاني من اللحاق بنهائي الكأس.
 

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تحسن حالة محمد هاني، ظهير أيمن الفريق الأحمر، واقترابه من اللحاق بمباراة فريقه ضد الزمالك يوم الخميس المقبل في نهائي بطولة كأس مصر من نسختها القديمة.

وأكد المصدر أن الأشعة التي خضع لها محمد هاني أثبتت تحسنا ملحوظا في برنامج تأهيل اللاعب، بعدما أصيب بشد في العضلة الأمامية خلال مباراة فريقه الماضية ضد فيوتشر.

 

طلب البرتغالى ريكاردو سواريز، المدير الفني للنادى الأهلى، من أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق تقريراً مفصلاً عن تطورات تأهيل اللاعبين المصابين خلال الفترة المقبلة وموعد عودتهم للتدريبات الجماعية، للوقوف على العناصر المتاحة للمشاركة في نهائي كأس مصر أمام الزمالك.
 
ويتواصل غياب أكرم توفيق وعمار حمدى وميكيسونى وبيرسى تاو ومحمود وحيد وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمد هانى عن الأهلى في مباراة الزمالك بسبب الإصابة.
 
 
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تكليف المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق، بالسفر للمغرب وتمثيل الأهلي فى حفل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم المحدد له 21 يوليو الجاري.
 
وكان الاتحاد الأفريقي قد أعلن القائمة النهائية للمرشحين لجوائز «كاف» للأفضل في 2022، وينافس الأهلي على لقب أفضل نادٍ، بينما ضمت القائمة النهائية لأفضل لاعب داخل قارة أفريقيا 5 لاعبين من الأهلي هم: محمد الشناوي وعلي معلول، وأليو ديانج ومحمد شريف وبيرسي تاو، وكذلك ينافس الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني  المدير الفني السابق للأهلي على جائزة أفضل مدرب.
 
 

يخضع المالي آليو ديانج، لاعب وسط الأهلي، لفحص طبي قبل مران الفريق غداً لتحديد حجم إصابته التي تعرض لها فى مباراة بيراميدز أمس فى الدوري.

وشارك ديانج بديلاً فى الدقيقة 59 من مباراة بيراميدز بدلاً من حمدي فتحي، واشتكى من إصابة عضلية وخرج من الملعب بشكل مفاجئ لكنه عاد مرة أخرى، وتحامل على نفسه ليستكمل المباراة، قبل أن يضطر سواريز المدير الفني للفريق لتبديله والدفع بـ أحمد نبيل كوكا.

 

يبدأ فريق الكرة بالنادي الأهلي غداً، الاثنين، الاستعداد لمباراة الزمالك المقرر لها الخميس المقبل فى نهائي كأس مصر، وحصل فريق الأهلي على راحة من التدريبات اليوم بسبب ضغط المباريات والتدريبات.

وخسر الأهلي من بيراميدز بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس، السبت، فى الجولة الـ25 لبطولة الدوري، وبات موقف المارد الأحمر سيئاً فى استعادة درع الدوري.

 

الأهلي يدخل معسكراً مغلقاً قبل مباراة الزمالك فى نهائي الكأس بـ48 ساعة

يدخل فريق الكرة بالنادي الأهلي معسكراً مغلقاً بعد غد، الثلاثاء، استعداداً لمباراة الزمالك المرتقبة المقرر لها الخمس المقبل فى نهائي كأس مصر، واستقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة ريكاردو سواريز المدير الفني على دخول معسكر مغلق قبل لقاء القمة المرتقب بـ48 ساعة.

وخسر الأهلي من بيراميدز بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس، السبت، فى الجولة الـ25 لبطولة الدوري، وبات موقف المارد الأحمر سيئا فى استعادة درع الدوري.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة