أكرم القصاص - علا الشافعي

إزاى تقضى إجازة مصيف بأرخص الأسعار خلال يوليو وأغسطس فى الإسكندرية.. فيديو

الأحد، 17 يوليو 2022 07:26 م
إزاى تقضى إجازة مصيف بأرخص الأسعار خلال يوليو وأغسطس فى الإسكندرية.. فيديو أرخص الشواطئ بالإسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون "اليوم السابع"، فيديو لايف من شواطئ الإسكندرية، حول كيفية قضاء إجازة مصيفية بالإسكندرية بأرخص الأسعار، خاصة خلال شهرى يوليو وأغسطس، ذروة موسم الصيف بالإسكندرية.

واستعرض "اليوم السابع" أرخص 3 مناطق بالإسكندرية لقضاء إجازة مصيفية بها، من حيث أسعار الوحدات السكنية والشواطئ المتوفرة فى نطاق تلك المناطق وأسعارها.

وهناك مناطق شرق الإسكندرية تتميز بانخفاض أسعار الوحدات السكنية بها، مثل منطقة "أبوقير" أقصى شرق الإسكندرية وأشهر مصيف بها، حيث تتراوح سعر الوحدة السكنية من 300 إلى 350 جنيها فى اليوم، بالإضافة إلى توافر شاطئ أبو قير بدون رسوم دخول، فهو من الشواطئ المفتوحة، وتتميز المنطقة بانخفاض أسعارها مقارنة بالمناطق الأخرى بالإسكندرية.

وبالنسبة لمنطقة الكورنيش هناك منطقة المندرة الشهيرة، وتتميز بأسعار معتدلة حيث تتراوح سعر الوحدة السكنية بها من 500 إلى 800 جنيه فى اليوم، ويتوافر بها مجموعة من الشواطئ خاصة شاطئ المندرة المجانى، وهو شاطئ مجاني تماما والدخول له بالبطاقة الشخصية، بالإضافة إلى شاطئ المندرة السياحى.

أما منطقة ميامى فهى أشهر منطقة مصيفية بالإسكندرية تستقبل المئات من المصطافين يوميا، خاصة بشارع خالد بن الوليد، والذى يشتهر باستئجار الوحدات المصيفية بطول الشارع، وتتراوح الأسعار من 500 إلى 1000 جنيه فى اليوم تبعا لقرب أو بعد الوحدة المصيفية عن الشاطئ، ومنطقة ميامى وسيدى بشر تمتد على مسافة كبيرة من الكورنيش، وتتميز بتوافر عدد كبير من الشواطئ التى تتفاوت أسعارها لتناسب الجميع، فهناك شاطئ ميامى العام بـ5 جنيهات للفرد وشواطئ ادوار الخراط بسيدى بشر المميزة وهى بـ 15 جنيها للفرد، بالإضافة إلى شواطئ الخدمة لمن يطلبها بـ 10 جنيهات للفرد.

ارخص شواطئ بالاسكندرية
ارخص شواطئ بالاسكندرية

 

الاستمتاع بشواطئ الاسكندرية
الاستمتاع بشواطئ الاسكندرية

 

شواطئ الاسكندرية
شواطئ الاسكندرية

 

شواطئ مفتوحة
شواطئ مفتوحة

 

مصيف ابوقير
مصيف ابوقير

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة