أكرم القصاص - علا الشافعي

قصة صور.. أحمد يحيى يعزف "لحن الألم" على أصوات الجماهير قبل قرار الاعتزال

السبت، 16 يوليو 2022 10:00 ص
قصة صور..  أحمد يحيى يعزف "لحن الألم" على أصوات الجماهير قبل قرار الاعتزال أحمد يحيى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دقائق صعبة عاشها أحمد يحيى، حارس مرمى نادى الاتحاد السكندري، بعد الموقف السيئ الذي تعرض له خلال مشاركته مع فريقه فى مواجهة سيراميكا، خلال اللقاء الذى أقيم بالجولة 24 من الدوري العام وانتهى بفوز سيراميكا بخماسية نظيفة على الاتحاد.
 
وترك أحمد يحيى ملعب المباراة قبل استكمال اللقاء، نظراً لتعرضه لكثير من السباب من جماهير الاتحاد المتواجدة بالمدرجات، بعد استقبال شباكه لـ 5 أهداف، حيث كان اللاعب يخوض اللقاء بعد أقل من 48 ساعة فقط على وفاة شقيقه، متحاملاً على آلامه ليدعم فريقه في اللقاء، ليخطف دور البطولة في تضحيته رغم استقبال شباكه لـ 5 أهداف.
 
أحمد يحيى بدأ مسيرته الكروية في نادي سموحة، حيث شارك معه في 12 مباراة، حافظ خلالهم على نظافة شباكه في 7 مباريات، واستقبلت شباكه 10 أهداف.
 
وفي موسم 2018/2019، انتقل يحيى إلى نادي الانتاج الحربي ليشارك في 40 مباراة، حافظ خلالهم على نظافة شباكه في 3 مباريات واستقبل 69 هدفاً، قبل أن يلتحق أخيراً بنادي الاتحاد السكندري ليشارك معه في 9 مباريات، حافظ خلالهم على نظافة شباكه في 3 مباريات بينما استقبل 13 هدفاً.
 
وخرج يحيى من مباراة سيراميكا باكياً مشيراً إلى أنه لا يرغب فى استكمال مسيرته الكروية لتشهد بعدها مواقع التواصل الاجتماعي مظاهرة فى حب اللاعب بعديد من رسائل الدعم المعنوى من زملائه، كما أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة اختيار أحمد يحيى كأفضل لاعب بالجولة الـ24 ونشرت الصفحة الرسمية لرابطة الأندية المصرية المحترفة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة للحارس أحمد يحيى وجاء التعليق، كالتالى: "بإصراره على لعب المباراة من أجل مساعدة زملائه وتحامله على نفسه تلبيةً لنداء ناديه، كل الدعم لحارس مرمى الاتحاد السكندري أحمد يحيي، والذي بعطائه اختير لاعباً للجولة.. أبق رأسك مرفوعاً يا أحمد".
 
ورغم حملات الدعم التى وجدها الحارس من الجميع تقريباً في الشارع الكروي إلا أنه أعلن اعتزاله منذ ساعات. وقال حارس زعيم الثغر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، "شكرا جمهور مصر على الدعم والمساندة وشكر الله سعيكم جميعا ولا يريكم الله مكروها أو سوء فى عزيز لديكم يارب بعد أحداث الأمس قررت اعتزال كرة القدم نهائيًا وإنا لله وإنا إليه راجعون وعند الله تجتمع الخصوم".
 
 
أحمد يحيى 1
أحمد يحيى 1

أحمد يحيى 2
أحمد يحيى 2

أحمد يحيى بالجلباب
أحمد يحيى بالجلباب

أحمد يحيى حارس الاتحاد
أحمد يحيى حارس الاتحاد

احمد يحيى في التدريبات
احمد يحيى في التدريبات

أحمد يحيى مع شقيقة
أحمد يحيى مع شقيقة

أحمد يحيى مع نجله
أحمد يحيى مع نجله

أحمد يحيى
أحمد يحيى

حارس الاتحاد السكندري
حارس الاتحاد السكندري

مران لأحمد يحيى
مران لأحمد يحيى

يحيى
يحيى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة