حميديتش: ليفاندوفسكي حقق إنجازات عظيمة مع البايرن ومن الصعب تعويضه

السبت، 16 يوليو 2022 07:38 م
حميديتش: ليفاندوفسكي حقق إنجازات عظيمة مع البايرن ومن الصعب تعويضه ليفاندوفسكى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، أن روبرت ليفاندوفسكى حقق إنجازات عظيمة خلال مشواره بقميص العملاق البافارى قبل الانضمام إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ليفاندوفسكي 

وقال حميديتش فى تصريحات للموقع الرسمي للنادى البافارى، "ليفاندوفسكي حقق إنجازات عظيمة لبايرن ميونيخ، تحدثنا مع زملائنا من برشلونة لفترة طويلة ووضحنا التفاصيل كلها، بعد الرحلة إلى أمريكا سيأتى مرة أخرى، ثم سنشرب القهوة سويًا، نحن نتمنى له كل النجاح".

وأضاف، "منذ عهد جيرد مولر لم يكن هناك مهاجم آخر مثله فى ألمانيا، لقد كان لديه مسيرة رائعة وقام بأشياء رائعة لبايرن ميونخ ، لكن رغبته كانت المغادرة ، من الصعب دائما استبدال مثل هذا اللاعب".

وتابع، "مع ذلك نحن فى وضع جيد فى الهجوم، الآن يجب أن يتوزع الحمل على عدة لاعبين، كل هذا يتوقف على الرجال ، لدينا العديد منهم في وضع الهجوم ويواجهون تحديًا جيدًا لأنفسهم".

ليفاندوفسكي 

وعن تجديد عقد سيرجي جنابرى، قال حمديتش، "كانت المفاوضات جيدة وعادلة، نحن سعداء لأنه مستمر معنا، لقد فزنا بالفعل بالكثير من الألقاب معًا ولكن أعتقد أن هناك المزيد فى المستقبل".

وواصل حميديتش تصريحاته قائلا، "مزراوي موهوب تقنيا ويمكنه عرض الكرة جيدًا من الجانب الأيمن، ويتمتع جرافينبيرش بقدرات كبيرة وقد أظهر ذلك بالفعل في التدريب. أنا متأكد من أننا سنستمتع كثيرًا بهذين الاثنين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة