أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير.. برشلونة على بعد خطوة واحدة من ضم ليفاندوفسكي

الجمعة، 15 يوليو 2022 11:53 م
تقارير.. برشلونة على بعد خطوة واحدة من ضم ليفاندوفسكي ليفاندوفسكي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إسبانية أن صفقة البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ حسمت لصالح نادي برشلونة بشكل نهائي بعد توصل الطرفين إلى اتفاق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً لجيرارد روميرو مراسل إذاعة راديو كتالونيا قال: "مصدر الماني موثوق جدا أخبرني صفقة دي ليخت تمت لبايرن ميونيخ".

أضاف جيرارد روميرو: "بالتالي هي إشارة واضحة على حسم صفقة ليفاندوفسكي للبارسا، لا أملك أدنى شك ليفاندوفسكي لاعب ببرشلونة ومسألة ساعات لإعلان الصفقة".

فيما كشفت صحيفة بيلد الألمانية عن خطط برشلونة لتقديم عرضه الرابع إلى بايرن ميونخ للحصول على خدمات البولندي روبرت ليفاندوفسكي.
 
وقدم برشلونة 3 عروض سابقة رفضها بايرن ميونخ، إما لأسباب اقتصادية أو لغياب المهاجم الهداف في حال رحيله.
 
وكشفت بيلد الألمانية عن خطط برشلونة لإنقاذ ليفاندوفسكي من جحيم بايرن ميونخ، بعدما نشرت صورا للاعب أثناء استعدادات بايرن للموسم الجديد. وكانت ملامح الحزن واضحة على ملامح المهاجم البولندي، حيث أكد سابقا أنه يريد الرحيل عن بايرن ميونخ، ويبحث عن تجربة جديدة مع برشلونة.
 
وشارك النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي فى المران الجماعي لفريق بايرن ميونخ لأول مرة الثلاثاء الماضى استعدادًا للموسم الجديد 2022-2023.
 
وعلى الرغم من عودة ليفاندوفيسكي إلي مران بايرن ميونخ إلا أنه لا تزال الشكوك قائمة حول بقائه مع العملاق الألماني، خاصة أنه يتمسك بالانضمام إلى برشلونة الصيف الحالي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة