إيلون ماسك.. مفاجآت عن حياة أغنى رجل فى العالم "فيديو"

الجمعة، 15 يوليو 2022 02:00 ص
إيلون ماسك.. مفاجآت عن حياة أغنى رجل فى العالم "فيديو" منة يحيى
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم منة يحيى، والتي استعرض خلالها التفاصيل الكاملة الخاصة بوجود مفاجآت عن حياة أغنى رجل في العالم إيلون ماسك.

وتابعت التغطية الخاصة أنه انتزع إيلون ماسك لقب أغنى رجل فى العالم فى وقت قصير، بعد أن أسس شركتى تسلا للسيارات الكهربائية وسيبس إكس لأبحاث الفضاء، واللتين أصبحتا من أكبر الشركات فى العالم، بالإضافة إلى ذلك شارك ماسك فى تأسيس إحدى أشهر شركات التداول النقدى على الإنترنت.

وعاد أغنى رجل فى العالم بقوة لدائرة الضوء مرة أخرى بعد عرض شراء تويتر بقيمة 44 مليار دولار، ونظرا لأن العديد من الناس لا يعرفون الكثير من المعلومات المثيرة للاهتمام حول إيلون ماسك، رصد موقع "ستارت أب" حقائق مختفية عنه.

 

محاولات بيع تسلا للسيارات الكهربائية لشركة جوجل

فى عام 2013، عندما أوشكت شركة "تسلا" على الإفلاس، حاول إيلون ماسك بيع شركة السيارات الكهربائية العملاقة لشركة "جوجل"، معتمدا على صداقته لـ"لارى بيج" المدير التنفيذى لشركة جوجل لذلك طلب من صديقه شراء تسلا مقابل 6 مليارات دولار.

كما طالب بتقديم جوجل لضمانات بعدم إغلاق الشركة ما لم يصنعوا سيارة كهربائية من الجيل الثالث، وأراد أيضا حق إدارة الشركة لمدة 8 سنوات.

 

حصول "أبل" على فرصة لشراء تسلا

وحاول إيلون ماسك أيضا بيع تسلا لشركة التكنولوجيا العملاقة "أبل" ففى عام 2018، خلال تصنيع "تسلا موديل 3″، كان ماسك يواجه مشكلة إنتاج ضخمة، وفى ذلك الوقت، حاول عقد اجتماع مع تيم كوك المدير التنفيذى لآبل من أجل مناقشة ما إذا كان بإمكانهم شراء تسلا (مقابل عشر القيمة الحالية)، لكن تيم كوك رفض مقابلته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة