أكرم القصاص - علا الشافعي

Watch LFC: محمد صلاح يرتدى رقم 10 مع ليفربول أمام كريستال بالاس بعد رحيل ماني

الجمعة، 15 يوليو 2022 02:08 م
Watch LFC: محمد صلاح يرتدى رقم 10 مع ليفربول أمام كريستال بالاس بعد رحيل ماني محمد صلاح
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي سيرتدى القميص رقم 10 حال مشاركته اليوم فى المباراة التى تجمع الريدز أمام كريستال بالاس.

وأعلن يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، التشكيل الرسمى لفريقه استعداداً لمواجهة كريستال بالاس اليوم، على ملعب "سنغافورة الوطني" فى ثاني وديات الريدز استعداداً للموسم الجديد 2022-2023 وسط أجواء حماسية استقبلت بها الجماهير الريدز منذ وصوله.

تقام مباراة ليفربول وكريستال بالاس فى الثانية و35 دقيقة ظهر اليوم، الجمعة، على ملعب سنغافورة الدولى، على أن يذاع اللقاء على قناة الشارقة الرياضية.

نشرت شبكة " Watch LFC " صورة من قائمة اللاعبين المشاركين فى اللقاء معلنة ارتداء صلاح القميص رقم 10 خلفا للسنغالى ساديو مانى مهاجم الفريق السابق الذى انتقل لصفوف بايرن ميونخ الألمانى.

 

 

 

ويرتدي محمد صلاح الرقم 10 مع المنتخب، وفي حالة ارتدائه مع ليفربول ستكون المرة الأولى التي يرتدي خلالها الرقم 10 مع ناد خلال مسيرته الاحترافية.

 

تواجد محمد صلاح لاعب ليفربول على مقاعد البدلاء فى مواجهة اليوم 

حراسة المرمى: أدريان

خط الدفاع: ميلنر، كوناتي، ماتيب، تيسميكاس

خط الوسط: هندرسون، جونز، إيليوت

خط الهجوم: تشامبرلين، لويس دياز، فيرمينو

 

 

تشكيل كريستال بالاس

وتلقى ليفربول هزيمة قاسية أمام مانشستر يونايتد قبل أيام في أولى جولات الفريق الآسيوية والتى انتهت برباعية نظيفة بتايلاند فى مفاجأة قوية للريدز.

وأصبح محمد صلاح أحد أبرز هدافى ليفربول عبر تاريخه، حيث سجل 156 هدفًا و63 تمريرة حاسمة في 254 مباراة خلال رحلته مع قلعة الريدز تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة