سكاي: ميسي يؤجل التجديد مع سان جيرمان إلى ما بعد مونديال 2022

الخميس، 14 يوليو 2022 02:50 م
سكاي: ميسي يؤجل التجديد مع سان جيرمان إلى ما بعد مونديال 2022 ميسي
كتبت نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، قرر تأجيل مفاوضات تمديد تعاقده مع فريق العاصمة الفرنسي إلى ما بعد كأس العالم 2022 في قطر. 
 
وكشفت شبكة "سكاي سبورتس"، إن باريس سان جيرمان طلب تمديد التعاقد حتى صيف 2024 على الأقل ، بينما يرغب ميسي في تأجيل أي مفاوضات بشأن مستقبل حتى نهاية كأس العالم 2022 في ديسمبر المقبل. 
 
وأوضح التقرير أن انتقال ميسي إلى الدوري الأمريكي هو خيار محتمل وأن اللاعب بإمكانه التفاوض حول مستقبله في يناير المقبل.
 
خاض النجم الأرجنتيني 34 مباراة مع باريس سان جيرمان الموسم المنقضي وساهم في 26 هدفا ، بينما لعب بقميص برشلونة 776 مباراة في مختلف المسابقات وساهم في 972 هدفا مع الفريق الكتالوني.
 
وفي سياق متصل ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إدارة باريس سان جيرمان، فتحت باب المفاوضات مع ممثلى ميسى، من أجل تجديد عقده لمدة موسم آخر.

وأضافت الصحيفة أن هناك 3 أسباب وراء دوافع باريس سان جيرمان نحو تجديد عقد ليونيل ميسي، وهى أدائه الذى سيتغير إلى حد الانفجار فى الموسم الجديد، خاصة مع اقتراب كأس العالم 2022، والمشاركة مع المنتخب الأرجنتينى.

بالإضافة إلى ذلك، يدرك مسئولو باريس سان جيرمان الفوائد المالية للاحتفاظ بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ففي الموسم الماضي انهالت صفقات الرعاية على النادى بعد انضمامه، وأخيرًا زيادة الإيرادات بنسبة 13%.

وأنهت الصحيفة، إن وكلاء ميسي يعتزمون الانتظار حتى نهاية الموسم المقبل، حيث ينصب تركيز نجم التانجو حاليا على كأس العالم، وبعد ذلك سيتم تقييم وضعه المستقبلي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة