أكرم القصاص - علا الشافعي

حصاد أحمد حجازى فى الدورى السعودى للمحترفين الموسم الماضى

الخميس، 14 يوليو 2022 04:00 ص
حصاد أحمد حجازى فى الدورى السعودى للمحترفين الموسم الماضى أحمد حجازي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم خسارة لقب الدوري السعودي للمحترفين في الجولة الأخيرة من البطولة مع فريقه اتحاد جدة الا ان الدولي المصري أحمد حجازي نجح في تقديم مستويات متميزة طيلت مشوار البطولة التي شارك فيها وكان أحد أبرز المدافعين فيها طيلت الجولات التي شارك فيها.

ونجح أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة في المشاركة خلال 18 مباراة في الدوري السعودي للمحترفين مع ناديه سجل خلالهم 3 أهداف كانت حاسمة في مشوار الفريق بالبطولة بمجموعة دقائق 1620 دقيقة.

وحصل أحمد حجازي طيلت المباريات الثماني عشر على كارت أصفر وحيد بالرغم من لعبه قلب دفاع ما يشير الى عدم وقوع اللاعب في أخطاء كبيرة كلفت فريقه الكثير.

وعاني أحمد حجازي خلال الموسم الماضي من عدة إصابات تسببت في غيابه عن مباريات عدة لفريق اتحاد جدة الا أنه عاد وشارك في الجولات الختامية.

ووفقا لتقييم شبكة "سوفاسكور" العالمية المتخصصة في أرقام وإحصائيات اللاعبين حول العالم نجح محمد صلاح في التواجد خلال 6 جولات بفريق الأسبوع.

وإجمالا ومنذ وصوله إلى اتحاد جدة شارك حجازى في 64 مباراة وسجل 6 أهداف، وتلقت شباك فريق اتحاد جدة 14 هدفًا فى المباريات التي تواجد بها حجازى هذا الموسم.

وانخفضت القيمة التسويقية للمدافع الدولي المصري أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة بواقع نصف مليون يورو لتصل إلى 3.5 مليون عقب أيام قليلة من خسارته لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" للموسم المنقضي 2021-2022 لصالح نادي الهلال في الجولة الختامية من البطولة.

ووفقا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص في أرقام وإحصائيات كرة القدم والقيم السوقية للاعبين فإن أحمد حجازي باتت قيمته التسويقية 3.5 مليون يورو ما يوازي 69 مليون جنيه مصري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة