أكرم القصاص - علا الشافعي

رضوى الشربينى لمشاهدات "هى وبس": أكتر من 100 هدية ليكم على الهواء

الخميس، 14 يوليو 2022 05:33 م
رضوى الشربينى لمشاهدات "هى وبس": أكتر من 100 هدية ليكم على الهواء رضوى الشربينى
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الإعلامية رضوى الشربينى عن موعد عرض أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج "هى وبس" على قناة cbc سفرة، موضحة أنها ستظهر على الهواء مباشرة فى أول حلقة من الموسم السابع بالبرنامج، اليوم الخميس فى تمام الساعة السادسة مساءً.


كما كشفت عن مفاجأة ضخمة تنطلق بدءًا من اليوم الخميس وهى أكثر من 140 هدية لمشاهدات هى وبس وتستمر حتى أول حلقة من البرنامج، مطالبةً السيدات والفتيات بضرورة متابعة قناة cbc سفرة خلال هذه الفترة، وكذلك حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وحسابات برنامج "هي وبس" وصفحات cbc، مؤكدة على مساعدتها لـ 80  سيدة فى الحصول على عمل و30 سيدة أخرى للتخلص من الوزن وتقديم 20 فستان زفاف هدية.

"هي وبس" برنامج نسائي تقدم من خلاله محتوى مخصص للسيدات وكيفية العناية بمظهرهن، وأن يبدين قويات رغم العديد من الظروف الصعبة التي يمررن بها، كما تقدم خلال الحلقات العديد من الفقرات التي تحتوي على طرق اقتصادية لصنع مستحضرات التجميل الطبيعية وتستضيف خلال فقرات برنامجها العديد من المتخصصين والأطباء الذين يقدمون النصائح للأمهات للعناية بصحة أبنائهن، وكيفية التعامل الصحيح مع المشكلات التي يعانون منها.

واحتفلت رضوى الشربيني الشهر الماضى، بتخرج ابنتها تمارا في المدرسة، بصورة نشرتها على حسابها بموقع انستجرام وعلقت "أول يوم دخلتها المدرسة فيه ماكنتش فاهمة إنها هتكبر بسرعة كده وهيجي يوم وأقول بنتي بتتخرج.. أول شهادة يا روح قلب أمك ومش الأخيرة باذن الله.. معاكي وفي ضهرك لحد ما تبقي اللي انتي عايزاه، مبروك يا نور عيني.. بحبك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة