أكرم القصاص - علا الشافعي

وفاق سطيف يعلن وصول حسام البدري لتوقيع عقود تدريب الفريق

الأربعاء، 13 يوليو 2022 08:29 م
وفاق سطيف يعلن وصول حسام البدري لتوقيع عقود تدريب الفريق حسام البدري
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي وفاق سطيف الجزائري، وصول المدير الفني السابق للنادي الأهلي، والمنتخب المصري، حسام البدري لتولي تدريب النادي لمدة عامين.

وقالت الصفحة الرسمية للنادي عبر "فيس بوك": " حل المدرب المصري حسام البدري مساء اليوم بمطار هواري بومدبن بالعاصمة قادما من العاصمة المصرية القاهرة، وذلك من أجل اتمام اجراءات تعاقده مع الوفاق، تحسبا لإشـرافه على العارضة الفنية خلال الموسم الرياضي 2022/ 2023".

وأوضح المدير الرياضي الجديد للنادي السطايفي إبراهيم العرباوي - في تصريحات صحفية - أن إدارة الوفاق اتفقت بصفة رسمية مع المدير الفني حسام البدري على كل التفاصيل للإشراف على الناحية الفنية للنادي لمدة سنتين، خلفا للمدرب الصربي داركو نوفيتش، مشيرا إلى أنه سيتم إتمام هذه الصفقة مع المدرب المصري قريبا.

وأضاف أن إدارة "النسر الأسود" ستقوم بتحضيرات وتغييرات كبيرة في تشكيلة الفريق استعدادا للموسم المقبل 2022-2023، وذلك لإعادة الفريق إلى منصة التتويجات، ومواصلة حصد الألقاب.

ويعول وفاق سطيف على استرجاع مكانته بين الأندية الكبرى، حيث أنهى الموسم الماضي من بطولة الدوري الممتاز، على غير العادة منذ سنوات، في المركز السادس، وذلك بالرغم من وصوله إلى المربع الذهبي من منافسة رابطة أبطال أفريقيا وإقصائه أمام النادي الأهلي المصري.

صفحة وفاق سطيف
صفحة وفاق سطيف

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة