فرقة النور والأمل لبرنامج التاسعة: نقدم أعمالا مصرية وشرقية منذ 41 عاما

الأربعاء، 13 يوليو 2022 12:02 ص
فرقة النور والأمل لبرنامج التاسعة: نقدم أعمالا مصرية وشرقية منذ 41 عاما فرقة النور والأمل
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت امل فكرى نائب رئيس مجلس إدارة فرقة النور والامل، إن البنات في الفرقة كانوا أول مرة يقيمون حفلة خارج مقر الجمعية فى عام 1971 في دار الأوبرا القديمة في القاهرة ، ولم اكن أعرف أننا بعد ذلك سنزور أشهر مسارح العالم ولم نكن نحلم بذلك.
وأضافت نائب رئيس مجلس إدارة النور والامل، خلال برنامج التاسعة، المذاع على قناة الأولى: نقدم حفلات منذ 41 سنة، وأحيانا ابكى من التصفيق لأن الناس تقدرنا ، موضحة أن الموسيقى الكلاسيكية صعبة .
قيما قالت أمل رضوان المديرة التنفيذية للنور والامل ، إن الأوركسترا الكبير عددهم 53 ومستواهم مرتفع للغاية وهم من يسافرون لمختلف دول العالم.
وأضافت المديرة التنفيذية للنور والامل ، خلال البرنامج، أن أوركسترا البراعم في البداية وسنهم صغير من 10 سنوات حتى 12 سنة .
بدوره قال الدكتور تامر فهمى مايسترو النور والأمل: لا نلعب فقط موسيقى كلاسيك ، وتكوين الأوركسترا هو الأوركسترا الكلاسيكى وهذه هى اللغة التي نخاطب بها الجمهور في الخارج .
وأضاف مايسترو النور والأمل ، خلال البرنامج: المواطنين في دول العالم ينبهرون بالأوركسترا المصري بهذه النوعية يعزف أوركسترا كلاسيك بهذه الاحترافية فتكون مفاجئة لهم ، ونقدم لهم أعمال مصرية وشرقية. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة