فاجعة بقنا.. تفاصيل مصرع 7 أطفال بينهم 6 أشقاء غرقا وإصابة الأم والأب.. لايف

الأربعاء، 13 يوليو 2022 01:08 م
فاجعة بقنا.. تفاصيل مصرع 7 أطفال بينهم 6 أشقاء غرقا وإصابة الأم والأب.. لايف تفاصيل مصرع 7 أطفال بينهم 6 أشقاء غرقا وإصابة الأم والأب
قنا - صابر سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "اليوم السابع"، بثا مباشرا من قرية صوص التابعة لمركز نقادة جنوب محافظة قنا، عرض خلاله تفاصيل حادث أليم راح ضحيته 7 أطفال بينهم 6 أشقاء، وإصابة الأب والأم، إثر انقلاب تروسيكل في إحدى ترع مدينة القرنة غرب محافظة الأقصر، فى الساعات الأولى اليوم الأربعاء.
 
وفي هذا الصدد، قال حسن محمد والد الأطفال لـ"اليوم السابع"، إنه قرر أن يقضي رابع أيام عيد الأضحى المبارك مع أطفاله في محافظة الأقصر، وفي طريق عودتهم سقطوا جميعا بالتروسيكل الذي كان يقوده في إحدى الترع، مما أسفر عن وفاة ستة من أطفاله، "قلبي مولع نار، الحمدلله، ربنا يلهمني الصبر".
 
 
"يا الله، يا حبيبي يا الله، انقذنا يا الله"، بهذه الكلمات الموجعة تابع الأب حديثه، مشيرا إلى أنه كان يدعو الله تعالي ويستغيثه لينجي أسرته، ونجح في إنقاذ ابنه "محمد"، كونه كان أقرب لحافة الترعة، واستطاعا سويا أن يمسكا بالطين ويخرجا سويا خارج الترعة، بينما لم يتمكن من إنقاذ باقي أطفاله، وبعد خروجهما ظل يستنجد ويستغيث بالسيارات والمارة لينقذ باقي أطفاله وأسرته.
 
وتابع أن عند وصول الإسعاف، قام شابان بالنزول إلى الترعة، محاولين إخراج باقي أطفاله منها، مشيرا إلى أنهم أخرجا في البداية ابنته "فاطمة" ولكنها كانت قد لفظت أنفاسها الأخيرة، وبعدها تمكنا من إخراج جثمان "يوسف" ابن شقيقة زوجته، ثم نجحا في استخراج شقيقة زوجته وإنقاذ حياتها بالإسعافات الأولية، مضيفا أن بعد وصول قوات الإنقاذ قاموا باستخراج جثامين باقي أطفاله وأفراد أسرته من الترعة.
 
وكان اللواء خالد عبد الحميد، مساعد وزير الداخلية، قد تلقى إخطارًا من غرفة النجدة يفيد بسقوط تروسيكل في ترعة الرواجح في مدينة القرنة نتيجة السرعة الزائدة، مما أسفر عن مصرع 7 أطفال جراء الحادث.
 
وانتقل على الفور رجال الإسعاف بقيادة الدكتور معمر عبد الهادي، ونجحوا فى انتشال جثامين الأطفال، وهم كل من "زكريا الحسن محمد، فاطمة الحسن محمد، سارة الحسن محمد، هاجر الحسن محمد، يوسف الحسن محمد، يوسف الراعى باهى، إبراهيم الحسن محمد"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة